الأربعاء 02 ديسمبر 2020 م, الموافق لـ 16 ربيع الآخر 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق

يمثل اللاعب الدولي الجزائري السابق فريد الملالي أمام القضاء الفرنسي هذا الخميس، لِتورّطه في قضية أخلاقية.

وسيحضر فريد الملالي إلى محكمة مدينة أنجي بِالغرب الفرنسي، بعد أن رفعت امرأتان من هذا البلد ملفا لدى العدالة، بِتهمة ارتكابه فضيحة أخلاقية يعود تاريخها إلى الرّبيع الماضي.

واستنادا إلى القوانين الفرنسية بِهذا الشأن، فإن فريد الملالي (23 سنة) مُهدّد بِعقوبة السّجن لِمدة سنة، وتسديد غرامة مالية قيمتها 15 ألف أورو (نحو 227 مليون سنتيم). وفقا لِما ذكرته صحيفة “واست فرانس”، الأربعاء.

في سياق آخر، خاض المهاجم فريد الملالي مساء الأربعاء، ثاني مباراة له مع الفريق الرّديف لِنادي أنجي الفرنسي.

وكانت إدارة نادي أنجي الفرنسي قد عاقبت الملالي مُؤخّرا، بِإنزاله إلى الفريق الرّديف. بعد تماثله للشفاء من إصابة تعرّض لها، وتأخّره عن العودة إلى النادي، وأيضا عدم تطبيق تعليمات الإدارة.

ووفقا لِمدرب الفريق الرّديف لِنادي أنجي، فإن فريد الملالي يُمكنه العودة إلى فئة الأكابر في أقرب وقت مُمكن. وأشار إلى استعادة الملالي تدريجيا للياقته البدنية.

فريد الملالي نادي أنجي الفرنسي

مقالات ذات صلة

  • بعد تسجيله لهاتريك مع فريقه

    مانشستر سيتي يحتفي برياض محرز

    احتفى نادي مانشستر سيتي بالدولي الجزائري رياض محرز، بعد تسجيله لثلاثية كاملة في المباراة الأخيرة التي جمعت فريقه مع بيرنلي السبت الماضي في الدور الإنجليزي. ونشرت…

    • 3271
    • 1
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • فداء الجزاءىر

    على الرغم من ان الظرف الحالي لا يرحم في فرنسا ،الا ان من حسن حظه ان عمله غير الاخلاقي ان صح جزء من توجهات الجمهورية الفرنسية .

close
close