-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدير ملعب تشاكر كمال ناصري يكشف:

الملعب سيغلق بعد لقاء زامبيا شهر نوفمبر لتجديد أرضيته

الشروق الرياضي
  • 1301
  • 2
الملعب سيغلق بعد لقاء زامبيا شهر نوفمبر لتجديد أرضيته
أرشيف

كشف مدير ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، كمال ناصري، عن احتمال غلق الملعب لمدة 3 أشهر، لوضع أرضية جديدة، بدلا من العشب الحالي، الذي يفوق عمره 9 سنوات، وسيكون ذلك بعد استقبال الخضر منتخب زامبيا في تصفيات “كان” 2021، خلال شهر نوفمبر القادم.

وقال ناصري، في تصريحات إلى الإذاعة الوطنية، إن هناك احتمالا كبيرا لأن تنطلق عملية تغيير أرضية ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة عقب استضافة المنتخب الوطني لنظيره الزامبي، في شهر نوفمبر، لعدم توفر ملاعب أخرى يمكنها استقبال رفاق رياض محرز في الوقت الحالي.

وانتقد الثلاثاء الناخب الوطني جمال بلماضي بحدة طريقة تسيير ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، بعد الزيارة الميدانية التي قام بها يوم الاثنين، لتفقده، تحسبا للمباراة الودية أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، المقررة هذا الخميس. ووصف ما يحدث في هذا الملعب بـ”البريكولاج”، لعدم الأخذ بعين الاعتبار للملاحظات التي تركها للمسؤولين بعد مواجهة المنتخب المحلي أمام المغرب في الشهر الماضي.

ويشار إلى أن عملية بيع تذاكر المباراة الودية للمنتخب الوطني أمام منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية انطلقت أمس، على مستوى أكشاك ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، حيث تم طرح 18 ألف تذكرة بسعر 500 دج و4 آلاف تذكرة بالمدرجات المغطاة بـ 1000 دينار.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • abdel

    Hakdha wa al wazir provisoir igoul 3anda mala3ab.

  • كريم

    روحو يادراهم ابلادي روحو ايديرو مديونية خارجية باش ايعاودو العشب