-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الألعاب العسكرية الدولية بروسيا

المنتخب الوطني يحتل المرتبة السادسة

الشروق الرياضي
  • 3016
  • 3
المنتخب الوطني يحتل المرتبة السادسة
ح.م

عاد المنتخب الوطني العسكري إلى أرض الوطن يوم الأحد بعد مشاركته في الدورة الخامسة للألعاب العسكرية الدولية التي جرت في روسيا من 3 إلى 17 من شهر أوت الجاري وتحصله على المرتبة السادسة حسب الفرق من بين واحد وعشرين (21) بلدا مشاركا في اختصاص “فصيلة محمولة جوا”.

وأوضح بيان لوزارة الدفاع الوطني انه “كان في استقبال الوفد الرياضي العسكري بالقاعدة الجوية بوفاريك بالناحية العسكرية الأولى، نيابة عن السيد الفريق نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس اركان الجيش الوطني الشعبي، اللواء شريف زراد رئيس دائرة الاستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبي مرفوقا بإطارات سامية من وزارة الدفاع الوطني”.

وعرفت هذه التظاهرة الرياضية الدولية – حسب البيان – “مشاركة 29 دولة من بينها الجزائر التي شاركت للمرة الثانية على التوالي، اذ تحصلت على المرتبة السادسة حسب الفرق من بين واحد وعشرين (21) بلدا مشاركا في اختصاص “فصيلة محمولة جوا”، كما تحصلت على الجائزة الخاصة + كأس الفريق المتحد نظير مسارها اللافت خلال هذه الطبعة”.

كما اشار البيان إلى ان “المنتخب الوطني العسكري سجل تحسنا ملحوظا خلال هذه الطبعة مقارنة بالدورة السابقة، وهذا بفضل سهر القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي ودعمها المستمر للرياضة العسكرية بكل اختصاصاتها لتحقيق نتائج مشرفة على المستوى المحلي والدولي”.
ن. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • شخص

    أظن أنهم احتلوا المرتبة الثانية أو الثالثة العام الماضي فلماذا هذا التراجع يا قواتنا الخاصة ؟

  • متفوق

    خسارة الدراهم

  • dz

    وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لَا تُظْلَمُونَ (60)