السبت 22 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 12 محرم 1440 هـ آخر تحديث 17:39
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

يسافر وفد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ظهيرة الخميس إلى العاصمة الغامبية بانجول، استعدادا لمواجهة المنتخب المحلي هذا السبت بملعب الاستقلال بمدينة باكاو في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 المرتقبة بالكاميرون.

وينهي المنتخب الوطني بقيادة المدرب الجديد جمال بلماضي تحضيراته بالجزائر، على أن يكمل الاستعدادات الخاصة بالمباراة في غامبيا بعد وصول الوفد مساء الخميس إلى بانجول.

وبرمج الطاقم الفني حصة تدريبية أخيرة صبيحة الخميس بالمركز التقني لسيدي موسى، وستختتم بإجراء لقاء بين بعض اللاعبين ووسائل الإعلام، على أن يتناول اللاعبون طعام الغداء بالمركز التقني قبل الاتجاه إلى مطار الجزائر الدولي، للسفر إلى بانجول عبر رحلة خاصة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، وستدوم السفرية حوالي 5 ساعات ونصف.

وكان مناجير المنتخب الوطني حكيم مدان قد سافر ظهيرة الثلاثاء إلى غامبيا، حيث سبق الوفد إلى هناك قصد تحضير إقامته، وكذا تفقد أرضية الملعب الذي سيحتضن المباراة. وفور وصول التشكيلة الوطنية برمج المدرب حصة استرخائية بالفندق، بينما يخوض الخضر الحصة التدريبية الرئيسية الأخيرة مساء الجمعة بداية من الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت الجزائري وهو نفس توقيت المباراة. على أن يعود الوفد الجزائري إلى أرض الوطن مباشرة بعد نهاية اللقاء.

وسيدير المباراة طاقم تحكيم تونسي بقيادة يوسف السرايري ومساعديه أنور حميلة وأيمن ملولشي، بينما سيدير المباراة الثانية في المجموعة بين الطوغو والبينين في العاصمة الطوغولية لومي يوم 9 سبتمبر، طاقم تحكيم مغربي بقيادة نور الدين الجعفري ومساعديه لحسن أزاغو ومصطفى أكركاد.

تجدر الإشارة إلى أن الخضر يتصدرون المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط رفقة البينين، بعد فوز الخضر في الجولة الأولى على الطوغو والبينين على غامبيا بهدف لصفر في شهر جوان من العام الماضي.

https://goo.gl/pTxAaT
الخضر بانجول جمال بلماضي

مقالات ذات صلة

5 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • جثة

    رحلة الى المجهول … فقدنا الامل وطعم وحلاوة المباريات بعد رحيل المدرب الكبير غوركيف …تابعوا المباراة وحدكم .

  • samia

    طريق السلامة وان شاء الله تولوا بنتيجة جيدة وميكونوش اصابات بالتوفيف للفريق وان تو ثري فيفا للجيري

  • جزائري حر

    عليكم أن تتحلوا بالشجاعة وتعترفون ان هذا الفريق فرنسي ولا يمثل الجزائر في شيئ. وعليكم الإعتراف بأنكم لا تصلحون للإنتاج أنت تصلحون للأكل والبراز. هه منتخب وطني من صنع فرنسا.

  • المسعود الجلفة

    أموال ضخمة تصرف علي كرة القدم سنويا . مدرب يكلف 500.000 أورو شهريا أي 10 ملايير شهريا . وطاقم فني يستزف نفس المبلغ . وبطولة محترفة تستنزف حوالي 1500 الي 2000 مليار سنويا من أموال البترول المستخرج من الصحراء . وأموال المشاريع التنموية التي يتم قضم أرصدتها المالية من طرف المقاولين و الولاة .
    فالسياسة الرياضية في الجزائر تعتمد علي مبدأ الهاء الشعب بالاندية والفرق الوطنية الصائمة علي التتويجات منذ عقود . والمعوقة علي انجاب لاعبين مميزين ولعب جميل . ان السياسة الرياضية الجزائرية من أبرز اهدافها اقتسام عائدات البترول بين مستوردين و مقاولين وصناعيين و مسؤولين و كرة قدم لالهاء الاغلبية المطحونة

  • المسعود الجلفة

    هؤلاء اللاعبون الذين يتقاضون اجورا خيالية من 300 مليون سنتيم الي 500 مليون سنتيم و هؤلاء المغتربون الذين يأتون للفريق الوطني من أجل زيادة اعمار الشكارة . ولا واحد من هؤلاء تفضل علي المناطق الداخلية و الصحراء وقام بحفر بئر او بناء مصحة او أصلح طريقا او بني مسجدا او وفر للتلاميذ حافلات للنقل المدرسي . فأموالهم يفعلون بها الخير هناك في اوروبا . وجزء منها يؤول للملاهي كما يفعل المستوردون و الصناعيون واصحاب القرار .
    ان الوطنية ليست فقط في لعب مباريات مع الدول الاخري وخسارة المقابلات كما هو مألوف لديهم و خطف جزء من مداخيل بترول الصحراء . بل الوطنية الحقة هي التبرع لصالح الوطن بالاموال

close
close