الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 16 محرم 1440 هـ آخر تحديث 15:30
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

كشف الفنان والمنشد حسان دحمان أنه يعكف على تحضير عمل فني جديد يجمعه مع الموسيقي أحمد بطحة من تركيا والكاتب محمد انصر من مصر، وسمه بـ”بلد الأحضان” وسيصدر خلال الأيام القادمة.
وقال المنشد حسان دحمان في تصريح لـ”الشروق” إنّ العمل المرتقب تسجيله قريبا، يتكلم على سلم الأوطان، وسيجمعه بالتركي أحمد بطحة من تركيا والكاتب محمد انصر من مصر، وأضاف المتحدث إنّ العمل سيتم تسجيله في أكبر استوديو تسجيل في الجزائر “ستوديو برو” مع الأستاذين علاء الدين خضير وهشام خضير.
وفي الصدد كشف حسان دحمان عن جملة من المشاريع والمواعيد الغنائية التي سيلتقي فيها هذا الصيف محبي الفن الملتزم، بحيث سيحل ابتداء من الشهر الداخل أوت بكل من تركيا وبمصر، وتحديدا بمنتجع شرم الشيخ، ليقدم حفلات فنية.
وحسان دحمان فنان للأغاني الملتزمة ذات طابع عصري موسيقي، فنان مؤدي لجميع الطبوع الجزائرية والعالمية، له عدة أعمال فنية تتناول جميع المواضيع منها الاجتماعية والوطنية والدينية وحتى القضية الفلسطينية، وكذلك لديه مشاركات في مهرجانات وطنية وحفلات محلية ووطنية ودولية، ومثل الجزائر في عدة دول منها قطر وماليزيا، أين نشط حفلا بالعاصمة كوالالمبور.
ومن بين أعماله الفنية التي كان لها صدى كبير من ناحية شبكة التواصل الاجتماعي وقناته على اليوتوب متمثلة في أول عمل فني جزائري يتكلم عن قضية بورما والروهينغا، والتي صوّرها على شكل فيديو كليب ومن خلالها كانت له عدة حوارات ولقاءات على قنوات جزائرية، وتم عرض العمل على قنوات عربية، إلى جانب فيديو كليب بعنوان “متفائل” يحكي عن الأمل والرغبة في الحياة والرغبة في العيش بسعادة.
وشارك الفنان في مسابقات وطنية وعالمية مثال مسابقة حادي الأرواح لقناة القرآن الكريم، متحصل على المرتبة الرابعة ومسابقة منشد الشارقة وتم اختياره من بين المرشحين لتمثيل الجزائر وكذا مسابقة صوت المسلم بمصر ومسابقة شذى الألحان ببيروت.

https://goo.gl/BGikpr
أحمد بطحة تركيا حسان دحمان

مقالات ذات صلة

  • بعد روايته "زارة الحب المقدس"

    بن زخروفة يصدر "سيغون ستارغو" في "الجزائر تقرأ"

    تعززت المكتبات الجزائرية برواية جديدة للكاتب الشاب محمد بن زخروفة عنونها بـ"سيغون ستارغو"، صدرت عن منشورات "الجزائر تقرا" ويرتقب أن تكون حاضرة في فعاليات صالون…

    • 107
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close