-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عبد العزيز مجاهد:

المواطن المدرك لمسؤولياته هو المساهم الفعال في بناء مستقبل الجزائر

فاتح. ع
  • 721
  • 4
المواطن المدرك لمسؤولياته هو المساهم الفعال في بناء مستقبل الجزائر

أكد مدير المعهد الوطني للدراسات الاستراتيجية الشاملة عبد العزيز مجاهد، أهمية دور النخبة في صناعة الفارق في المرحلة المقبلة وما يتخللها من عملية انتخابية.

وشدد عبد العزيز مجاهد، السبت، للقناة الإذاعية الأولى خلال ندوة حملت عنوان: “الانتخابات التشريعية بين المقتضيات الشرعية والتحديات المرحلية” احتضنها المعهد الوطني للدراسات الاستراتيجية الشاملة على أهمية دور النخبة في صناعة الفارق في المرحلة المقبلة والقيمة المضافة التي يقدمها المواطن الواعي المدرك لمسؤولياته باعتباره المساهم الفعال في بناء مستقبل الجزائر.

وأضاف قائلا “لو انقسمت النخب ستكون هناك انعكاسات على المجتمع.. نحن أمام مرحلة حساسة وهامة، علينا أن نبدأ بناء الجزائر الجديدة بانتقالنا من الحوكمة إلى الحوكمة التشاركية من القاعدة إلى القمة”.

وحضر الندوة مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالجمعيات والجالية الوطنية بالخارج نزيه برمضان ورئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان بوزيد لزهاري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • محمد☪Mohamed

    هذا مهمته Dodo ..Mon P'Tit بناء مستقبل الجزائر وأنتم تاوز خيارنا ، ومازلنا لسانس مجاهد وزير ،ومشاريع وأشخاص أكفاء تكسر،والمنظومة صحيةوترباوية فاشلة ،ووو.

  • ابونواس

    لغة الزمن الاشتراكي..والثورات الزراعية والثقافية والصناعية التي مازالت (تدندن)في عقول هؤلاء وترددها ألسنتهم على استحياء......نحن في القرن21...الاشتراكية وشعاراتها الرنانة انتهت الى غير رجعة

  • Imazighen

    فاقو...أصبحت تعرف المواطن المدرك!!!!اولاش الوووووت

  • محمد

    المشكلة ان النخبة ابعدت و همشت. و الناس النضفاء لا تعطى لهم المسؤولية