-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بطولة القسم الأوّل

المولودية تستعيد المركز الثاني

علي بهلولي
  • 710
  • 0
المولودية تستعيد المركز الثاني
أرشيف
مولودية الجزائر

استعاد فرق مولودية الجزائر مركز الوصافة مساء الإثنين، واقترب كثيرا من رائد بطولة القسم الوطني الأوّل شباب بلوزداد. بعد أن حصد غلّة المباراة الجوارية أمام اتحاد العاصمة.

وفازت مولودية الجزائر بِهدف لِصفر على اتحاد العاصمة، بِملعب “5 جويلية 1962″، لِحساب الجولة الـ 19 من عمر البطولة الوطنية. تحت إدارة حكم الساحة يوسف قموح.

وأمضى هدف المولودية الوحيد والثمين، المهاجم سامي فريوي في الدقيقة الـ 62. لِيرفع رصيده إلى 6 أهداف، في لائحة يتصدّرها زميله عبد النور بلحسيني لاعب الخط الأمامي لِفريق اتحاد سيدي بلعباس، الذي يحوز في جعبته 10 أهداف.

وبات “العميد” وقد تفوّق على الجار فريق “سوسطارة” ذهابا وإيابا، في البطولة الوطنية للموسم الحالي. حيث انتصر في المواجهة الأولى في الـ 12 من أكتوبر الماضي بِثلاثية نظيفة.

وتتموقع مولودية بعد هذا الفوز في المركز الثاني بِرصيد 33 نقطة، خلف رائد البطولة الوطنية شباب بلوزداد الذي يجمع 36 نقطة. بينما تجمّد اتحاد العاصمة في الرتبة التاسعة بِمجموع 25 نقطة.

وتنقص مولودية الجزائر مباراة متأخّرة أمام الجار نادي البارادو، تُجرى في تاريخ لاحق (لم تضبطه الرابطة بعد). عِلما أن فريق الأصفر والأزرق يتموقع في المركز الـ 12 بِمجموع 22 نقطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!