-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أمام غرونوبل الفرنسي

المولودية تصل متأخّرة لِخوض مباراة ودّية!

علي بهلولي
  • 670
  • 1
المولودية تصل متأخّرة لِخوض مباراة ودّية!
ح.م
ملعب مباراة غرونوبل والمولودية

تعادل فريق مولودية الجزائر بِنتيجة (1-1) مع مضيفه نادي غرونوبل، في مباراة ودّية انتظمت بِفرنسا مساء الخميس.

وأمضى توقيع مولوية الجزائر الوافد الجديد المهاجم منصور بن عثمان، في الدقيقة الـ 67. معادلا كفّة النتيجة بِهدف لِمثله. بعد أن افتتح الفريق الفرنسي باب التسجيل في الدقيقة الـ 55.

وزجّ التقني بيرنار كازوني مدرب المولودية في هذه المباراة التحضيرية، بِأهمّ لاعبي الفريق، على غرارا المدافع عبد الرحمان حشود، ومتوسط الميدان سفيان بن دبكة، والمهاجم وليد درارجة، وحارس المرمى فريد شعال.

وإذا كان فريق غرونوبل يستعدّ للموسم الجديد، بعد صعوده مُؤخّرا إلى بطولة القسم الثاني الفرنسي. فإن المولودية تتأهّب لِمواجهة المضيف مازيمبي الكونغولي، في الـ 17 من جويلية الحالي، ضمن إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا.

ولجأت إدارة نادي غرونوبل إلى تأخير المباراة بِربع ساعة (انطلقت على الساعة السادسة والربع مساءً بِالتوقيت الفرنسي)، بِسبب تأخّر وصول فريق مولودية الجزائر إلى ملعب المواجهة، الذي تُظهره الصورة المُدرجة أعلاه.

ومعلوم أن عامل الزمن لا يُشكّل أهمية سواء عند مولودية الجزائر أو رابطة الكرة المحترفة أو الفاف، أو “الإنسان” الجزائري بِصفة عامة. وتجذّر ثقافة “ولّي مور العيد” و”الشغل المليح يْطوّل” و”كل عطلة فيها خير”… أصبح مرضا عضالا ينخر جسد الإدارة الجزائرية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ملاحظ مضرور

    اعرف من اين ياتون بالاموال الطائلة التي تصرف في التحواس على كرعين الماعز الدين يظنون انفسهم لا عبين وجلهم لا يعرف الا الجري في اي اتجاه داخل الملعب وقدف الكرة انها اموال البقرة الحلوب سونطراك والمواطن البسيط يضحكون عليه لما يريد الدهاب للعمرة اوغيرها يمنحون له 120 اورو ثمن شرب فهوة ..انهم مبدرون وهم اخوان الشياطين كما قال الله تعالى ....لمادا شيدت مراكز التادريب في الجزائر كمركز بلعباس المشيد مند مدة وهو مغلوق عرضة للاهمال وهم يتدربون ويستعدون للمهازل قي تونس وعند العدوة فرنسا ..الله ياخد فيهم الحق حطموا البلد