-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
انضم مؤخرا إلى بوردو الفرنسي

الموهبة مديوب يدخل خيارات بلماضي لتعويض حليش

الشروق الرياضي
  • 7207
  • 3
الموهبة مديوب يدخل خيارات بلماضي لتعويض حليش
ح.م

دخل لاعب جديد خيارات جمال بلماضي، مدرب المنتخب الوطني، من أجل تعويض النجم المخضرم رفيق حليش، الذي أعلن اعتزاله الدولي بعد مسيرة تجاوزت الـ11 سنة مع “الخضر”.

ويتعلق الأمر بعبد الجليل مديوب، الوافد الجديد على جيروندان بوردو الفرنسي قادما من ريكرياتيفو غرناطة خلال الموسم الفارط. ويمتاز هذا الأخير بإجادته للألعاب الفضائية بحكم طوله الفارع (1م97) وارتقائه المميز.

يذكر أن مديوب تعاقد مع بوردو في الميركاتو الصيفي الأخير بعقد يمتد حتى سنة 2022.

ويتواجد عدة لاعبين على رادار بلماضي من أجل تعويض “المونديالي” حليش، منهم أيضا عبد القادر بدران، نجم الترجي التونسي وأيوب عبد اللاوي لاعب سيون السويسري.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • سامي

    مرحبا بكل جزائري يعطي الاضافة المنتطرة من كل لاعب يجده الانسب وشكرا للك يا حليش على كل ما قدمت للفريق الوطني

  • Ahmedarafat

    نثمن جدا الجهود التي بذلتها و تبذلها باستمرار في خدمة الكرة الجزائرية بشكل لن يسبق له مثيل ، و لا يحق أن تشك في امتنانا و حبنا لك ، لكننا لم يعجبنا تدخلك في قضية " تجاهل السياسيون للسيد زطشي" لأن الأمر يتعلق بالسياسة و لا نعتقد أن شخصكم كمدرب رياضي مؤهل للخوض في هذا الأمر . لزطشي حصيلة سوداء أصبحت المباراة تشترى و تباع و كذا ضربات الجزاء و الحكام و غيرها ، أندية يتحكم فيها" مافيا" تتلقى أموالا بالملايير من الدولة و هذا عكس نظام الاحتراف الذي يجب تمويله من طرف رجال امال من أموالهم . كل ذلك على مرأى و مسمع زطشي الذي كان نفسه محل اتهام بالفساد في ق

  • fethi

    Pour ma part, la vérité est de choisir le joueur. Abdul Jalil Medioub; premièrement est meilleur stoppeurs et secondo il est l’un des meilleurs Multi-positions et bon pour le joueur adverse et plus jeune que autre joueurs que vous aviez mentionner et j’ai vu beaucoup d’amélioration en lui .