المُطارد شبيبة القبائل يقترب كثيرا من الرائد – الشروق أونلاين
الأحد 19 ماي 2019 م, الموافق لـ 15 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 14:07
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح

قلّص المُطارد شبيبة القبائل مساء السبت الفارق بينه وبين رائد ترتيب البطولة الوطنية اتحاد العاصمة، إلى فارق خُطوتَين فقط.

وفازت شبيبة القبائل بِثنائية نظيفة خارج القواعد أمام اتحاد سيدي بلعباس، مُستفيدة من تعثّر الرائد اتحاد العاصمة مساء الجمعة الماضية، لمّا اكتفى بِنتيجة التعادل (1-1) بعيدا عن الديار مع أهلي البرج.

وفي لقاء آخر عن الجولة الـ 18 من عمر بطولة “الرابطة الأولى- موبيليس”، تعادل أمل عين مليلة سلبا مع الزائر أولمبي المدية.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِالملعب الجديد لِفريق أمل عين مليلة، ميدان “الزبير خليفي” المعشوشب طبيعيا. عِلما أن نادي الأحمر والأسود كان يخوض مقابلاته بِملعب “1 نوفمبر 1954” بِباتنة، لِكون ميدان “دمان دبيح” بِعين مليلة لا يملك رخصة رابطة الكرة المحترفة، لِاحتضان مقابلات البطولة (لا يستجيب للمقاييس المنصوص عليها).

وباتت شبيبة القبائل في المركز الثاني بِرصيد 35 نقطة، مُتخلّفة عن الرائد اتحاد العاصمة الذي يملك 37 نقطة، بعدما كانت الهوّة بينهما تُعادل 4 نقاط. وتتموقع مولودية الجزائر ثالثة بِمجموع 28 نقطة. ويحتلّ أولمبي المدية المركز الـ 9 بِمجموع 22 نقطة، ويشغل أمل عين مليلة المركز الـ 12 بِرصيد 19 نقطة، ويحوز اتحاد سيدي بلعباس 18 نقطة في الرتبة الـ 14.

وتُجرى المقابلتان المتبقيتان من عمر هذه الجولة، في الـ 31 من جانفي الحالي (النصرية مع الضيف تاجنانت)، والفاتح من فيفري المقبل (الساورة مع الزائر القسنطيني).

https://goo.gl/YSNx3b
اتحاد العاصمة الرابطة الأولى موبيليس شبيبة القبائل

مقالات ذات صلة

  • رعب في قلعة دالي إبراهيم الكروية

    زطشي في حرج شديد وينفي متابعته قضائيا

    نفى الإتحاد الجزائري لكرة القدم في بيان له نشره الأربعاء، متابعة رئيسه خير الدين زطشي قضائيا. وانتقل رئيس الفاف خير الدين زطشي إلى محكمة بئر مراد…

    • 2227
    • 1
  • بطولة "الرابطة الأولى موبيليس"

    "الكناري" يشعل سباق التتويج بِاللقب

    أشعل فريق شبيبة القبائل مساء الخميس سباق التتويج بِلقب بطولة "الرابطة الأولى- موبيليس"، في اختتام فعّاليات الجولة الـ 28.وفازت شبيبة القبائل بِنتيجة (2-1) على الضيف…

    • 1578
    • 0

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

close
close