الخميس 21 فيفري 2019 م, الموافق لـ 16 جمادى الآخرة 1440 هـ آخر تحديث 17:49
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح

قلّص المُطارد شبيبة القبائل مساء السبت الفارق بينه وبين رائد ترتيب البطولة الوطنية اتحاد العاصمة، إلى فارق خُطوتَين فقط.

وفازت شبيبة القبائل بِثنائية نظيفة خارج القواعد أمام اتحاد سيدي بلعباس، مُستفيدة من تعثّر الرائد اتحاد العاصمة مساء الجمعة الماضية، لمّا اكتفى بِنتيجة التعادل (1-1) بعيدا عن الديار مع أهلي البرج.

وفي لقاء آخر عن الجولة الـ 18 من عمر بطولة “الرابطة الأولى- موبيليس”، تعادل أمل عين مليلة سلبا مع الزائر أولمبي المدية.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِالملعب الجديد لِفريق أمل عين مليلة، ميدان “الزبير خليفي” المعشوشب طبيعيا. عِلما أن نادي الأحمر والأسود كان يخوض مقابلاته بِملعب “1 نوفمبر 1954” بِباتنة، لِكون ميدان “دمان دبيح” بِعين مليلة لا يملك رخصة رابطة الكرة المحترفة، لِاحتضان مقابلات البطولة (لا يستجيب للمقاييس المنصوص عليها).

وباتت شبيبة القبائل في المركز الثاني بِرصيد 35 نقطة، مُتخلّفة عن الرائد اتحاد العاصمة الذي يملك 37 نقطة، بعدما كانت الهوّة بينهما تُعادل 4 نقاط. وتتموقع مولودية الجزائر ثالثة بِمجموع 28 نقطة. ويحتلّ أولمبي المدية المركز الـ 9 بِمجموع 22 نقطة، ويشغل أمل عين مليلة المركز الـ 12 بِرصيد 19 نقطة، ويحوز اتحاد سيدي بلعباس 18 نقطة في الرتبة الـ 14.

وتُجرى المقابلتان المتبقيتان من عمر هذه الجولة، في الـ 31 من جانفي الحالي (النصرية مع الضيف تاجنانت)، والفاتح من فيفري المقبل (الساورة مع الزائر القسنطيني).

https://goo.gl/YSNx3b
اتحاد العاصمة الرابطة الأولى موبيليس شبيبة القبائل

مقالات ذات صلة

  • حسب وزارة الشباب والرياضة

    ألعاب القوى أفضل الرياضات في الجزائر

    وضعت وزارة الشباب والرياضة، تصنيفا خاصا بالرياضات التي يمكن لها أن ترفع علم الجزائر، وتتألق في المحافل العالمية والدولية، بناء على معطيات ميدانية، وحصل، خلال…

    • 109
    • 0
  • في آخر اجتماع للجنة الإنضباط

    إيقاف رئيسَي ناديَي عين مليلة والمدية

    سلّطت لجنة الإنضباط، الإثنين، عقوبة الإيقاف لِمدّة 3 أشهر نافذة ضدّ كل من: الهادي بنسيد رئيس نادي أمل عين مليلة ومحفوظ بوخلخال الرجل الإداري الأوّل…

    • 263
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close