الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م, الموافق لـ 06 صفر 1440 هـ آخر تحديث 21:14
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

حليمة زيدان

تسببت حليمة زيدان النائب عن جبهة المستقبل، في وفاة شيخ في الستينات من عمره، بعد أن دهسته في ولاية الشلف، الخميس.
وحسب ما أكده مصدر من الحزب، فقد وقع الحادث بالقرب من سوق الجملة للخضر بالشلف، في الوقت الذي كانت النائب مسرعة من أجل اللحاق بوزير السكن الذي كان في زيارة عمل للولاية، وتناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورا وفيديوهات للحادثة.
ق.و

.

وفاة كهل صدمته النائب بالبرلمان حليمة زيدان بالشلف

Publiée par 1.2.3 viva l'algerie sur Jeudi 11 octobre 2018

https://goo.gl/XbHBkT
الشلف حليمة زيدان حوادث المرور

مقالات ذات صلة

  • الأمن والتنمية يدفعان الحكومة إلى البحث عن مخارج نجدة استعجالية

    "مخطّط طوارئ" لشلّ عصابات السلاح والمخدرات والتهريب

    استنفرت الحكومة وزراءها لإيجاد حل لمعضلة آليات تطبيق الإستراتيجية المتعددة القطاعات لتنمية المناطق الحدودية، لتحقيق أبعاد أمنية وأخرى تنموية اقتصادية، هذه الثنائية التي أكد وزير…

    • 2766
    • 13
  • تحقيقات معمقة في وضعيتهم المريبة

    150 فلسطينيا يدخلون الجزائر متسلّلين من مالي

    أوقفت قوات الدرك الوطني هذا الأسبوع في ولايتي تمنراست وولايتي غرداية، عددا معتبرا من المهاجرين الذين يدعون انهم فلسطينيون دخلوا إلى التراب الوطني من الحدود…

    • 5455
    • 30
27 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • بلاد البط

    الفيديو رائع صراحة يبين الحادث منذ خروج البطبوطة من منزلها و لغاية وقوع الحادث بأدق النفاصيل !
    شكرا لجريدة الشروق
    على العموم ربي يرحم القتيل و يكون في عون البطبوطة

  • معلم

    مادام أنهـا كانت مسرعـة لتلـحـق بوفد الوزير ، إذن لـم تكن مـع الـرسمييـن
    مسـاكيـن هـؤلاء الـنـواب لا مكانة لهـم لدى السلطات

  • عمر

    الحفافات في البرلمان. لا تستطيع قيادة سيارة فكيف تقود امة 40 مليون مواطن؟

  • فقاقير 2018

    جات تسعى وادرت تسعة جات تلتحق بالوفد الوزاري قتلت شيخ وهي مسرعة — وعليه كيف تكون عقوبتها بما أن لها حصانة برلمانية تفعل وتعمل كل شيء – اذاكان محكمة وهران حكمت على شاب متشرد قتل صديقه بزجاجة خمر والقى به في علو شاهق ب 4 سنوات سجنا نافذا معنى هذا مازلنا نطبق قانون الامنيستي والاتحاد الاروبي بالغاء الاعدام — كلما يلغى الاعدام كلما تنتشرت جرائم القتل بكل ثانية – تطبيق الاعدام بقتل النفس الا بالحق فرض عين وكفاية بالكتاب والسنة النبوية انها رحمة من رب العالمين لسنا ارحم من الله – لأن تطبيق القصاص والحدود حياة البشرية وسعادتها ان كنتم مؤمنون بالله ورسوله

  • سليم

    يارقم 9 راك تخلط بين القتل العمدي والقتل الخطأ

  • صنهاجي قويدر

    النائبة وليس النائب لأن النائب هو من ينوب عن ممثليه ، أما النائبة فهي المصيبة التي سقطت على رأس الشيخ الستيني

  • Adel Maloufi

    لو حدثت في بريطانيا لكان مقال أخر و لكن و قعت في بلاد العجائب و الحبائب.
    لو كان الامر متعلق بأحد المعارضين لكانت نهايته و لكن لراقصة أو حلاقة في برلمان الذباب، إن شاء الله يقف لها في المنام كل ليلة حتي حين

  • سامي

    يعني السرعة المفرطة هي سبب الحادث المؤدي إلى الوفاة…لقد كان من الواجب على هذه النائب أن تكون قدوة في احترام قواعد المرور و عدم السرعة في أماكن تواجد الناس؟ لكن فاقد الشيء لا يعطيه كما يقول المثل؟

  • الواضح الصريح

    ( تهون حياة المواطن في سبيل ملاقاة السيد الوزير ) في الدول المتحضرة تجد الوزير ينتقل لعمله كأي مواطن عادي فقط يتمير بأنه أكثر أدبا وخلقا والأهم فكرا وعلما وعملا ووطنية وبذلا لجهود أكبر ، بينما عند المتخلفين فكريا يتمير بإحاطته بهالة كهنوتية ربانية تجعله يتحرك لاشعوريا أنه ليس ملاكا فحسب إنما إلاها يعبد من طرف السذج وممثلي البلداء من البشر .( تحركه الإستعراضي اللامفيد يتسبب في عرقلة حركة المرور وما يترتب عليها من تعطيل لعملية سير المؤسسات المعطلة أصلا وتوقف مصالح المواطين )

  • فقاقير 2018

    يارقم5-انت الذي راك تتخلك رقم 9 لم يتحدث عن القتل الخطأ والقتل العمد ياصاح — قال الله تعالى:من قتل مؤمنا خطأ فتحرير رقبة ودية مسلمة الى اهله -اية – فكفارته صيام شهرين متتابعين —- اما القتل العمد قال الله تعالى :ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه واعد له عذابا عظيما –النساء اية 93-

  • slimane

    en 2009 j ai faillit me faire tuer par une femme qui roulait a 70 km dans une zone a 20 km elle n a pas respecter le cedez le passage en plus elle roulait tres vite , et BOOM elle ma tout cabose la voiture cote conducteur ,et quand elle est sortit elle jouait la victime elle pleurait devant tout le monde heureusement il etait un policier qui a tout vue
    ils leurs donnent des voitures de la rgent du pouvoire elle font ce q uelle veulent que ce que tu attend de ca
    c est pas une raison d etre en retard q uelle tue une personne de toute facon elle restera avec sa concience. .

  • Aladin El Eulma

    السجن المؤبد

  • +++++++

    ياخي نسا ياخي .. يحبّو يزّوجو و يخدمو و يسوقو و يترشحو للإنتخبات و يروحو للبرلمان … أحكمي دارك و هني روحك.

  • hrire

    هو رحمه الله
    و هى ما عليها والوا ماهيش الاولى و لا الاخيرة فى بلد تلقباد و ااخماسة

  • جنوبي

    ” الافراط في السرعة و قتل مواطن ” هل القانون يطبق أم لا ؟ في الدول الديمقراطية حياة مواطن تساوي كل الوطن و هل الديمقراطية التي تتشدق بها السلطات الجزائرية لا تنطوي على بر الآمان ( البرلمان )

  • مجيد وهران

    هذه النائبة التي أطلت علينا في احدى القنوات لتقول لنا ” و الله 30 مليون لا تكفي النائب في البرلمان “” فاعلمي أن الله لا يسهو ولا ينام

  • الشريف

    الـنـواب لا مكانة لهـم لدى السلطات

  • tablati elhor

    كانت لاتيا بالماكياج ….المهم صوم شهرين و تطبيق القانون كسائر الجزائريين و انصحها بالتزام البيت كالمراءة الشريفة لانها قالت 26مليون قليل يعني هي تحب الدراهم و هذا سيئ

  • The Algerian

    تعبنا و هرمنا من هاته الوجوه الشريرة المنحطة التي تدعى نواب البر الامان همهم الوحيد امتلاء حسابتهم البنكية بمال الشعب المغلوب على أمره. ليس لهم ضمير او مودة او رحمة . قلوبهم قاسية و عقولهم في ابطانهم .
    مزبلة التاريخ هي مفرغتكم .

  • أوراسي

    بروتوكولات جولات الوزراء السياحية أي طقوس التجوال السياسي لمسيري الشعوب المتخلفة هي أساس كل المآسي ، لو كانت الزيارة تتم عاديا مثل المتعامل به عند الشعوب المتحضرة واحترم مملي الشعب لما حدثت المأساة ( ممثل الشعب في الدول المتحضرة أولى بالتقدير من الوزير ) لكن عندنا يحدث العكس ، من المفروض أت تخصص السلطات المحلية سيارة خاصة بسائق لممثلي الشعب وتعطى قيمة للمرأة التي نتشدق يوميا أنها استرجعت مكانتها . رحمة الله على المتوفى والصبر والسلوان للأهل

  • الحاج شيقيفارة

    راس بوبية امقمطة في لمخدة . ( حتى وإن كان شكل الرأس مهم غير أن مابداخله ،هو الأهم لا أقصد الليسان وحده طبعا )

  • Reda

    C est un accident de voiture, l assurance prend en charge la victime, ….un accidents peut arrive à n important quel ,moment donc l’enquête va déterminer si il yas faut ou pas….dans c est cas la un retre du permis et une amende……c est comme ça que ça doit être vue…….

  • Chef

    يا بن آدم افعل ما شئت و الله فعال لما يريد
    سبحان الله ماسمعناش امام ولا مؤذن قتل حفظ من عند الله خرمالية قتلت من أجل السلطة و المال،روحي عند ولاد خيرة يقولك
    اللهم اغننا بحلالك عن حرامك

  • ADID Abdelkader

    هنا تسمى الحالة قتل (الخطأ) وليس التسبب في القتل.

  • لطرش نورالدين

    و ما هو رايكم فيما افتي بان قتل النفس بسبب زيادة السرعة يعتبر قتل عمدي ؟

  • ناصر

    لقد اخبرني عمها هنا في سطيف بانها دفعت دية ب 30 مليون لاهل الميت الله يرحمه،كانت دائما تقول 30 مليون لا تكفي و هاهي اليوم تدفعها كدية ، و هل سيرض اهل الميت ام لا؟؟

  • إلى فقاقير 2018

    10 ماشي تحشمو اشوية خير ( أعلاه في عهد ربي الليتعرفوه أنتوما واحدكم كاينا السيارات والطرق السريعة وذات الأتجاه الواحد والمزدوج ، كذلك أن قانون المرور هو من حددت أحكامه الفعل الذي يمكن أعتباره عمديى أو غير عمدي ؟ ) ياخي غير قوافل الجمال والحمير والكلاب هي التي كانت متواجدة وقت عصركم في الجاهلية .

close
close