-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ريال مدريد

النتائج الباهتة تجبر زيدان على مغازلة غاريث بيل

الشروق الرياضي
  • 1993
  • 0
النتائج الباهتة تجبر زيدان على مغازلة غاريث بيل

تسببت النتائج الباهتة التي حققها ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإعداد للموسم الجديد في تغيير الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، من نبرة خطابه تجاه الويلزي جاريث بيل جناح الفريق، بعدما سبق له مطالبته علانية بالبحث عن نادٍ آخر للرحيل.

واختتم الميرينجي فترة الإعداد للموسم الجديد بالخسارة أمام روما بركلات الترجيح 4-5 على ملعب الأولمبيكو بعد نهاية الشوطين الأصليين بالتعادل 2-2.

وأكد زيدان، خلال ندوة صحفيون عقب مواجهة روما، أنه “يحتاج لجميع اللاعبين” من بينهم بيل والكولومبي جيمس رودريجيز، موضحا “بيل وجيمس لاعبان في الفريق، ونحن نحتاج جميع اللاعبين المتاحين، رغم إمكانية حدوث أي شيء حتى نهاية الشهر الحالي”. وتابع “هما لاعبان في الفريق، وأنا كمدرب يجب أن أعتمد على الجميع”.

وعاد بيل للمشاركة مع الفريق الملكي لدقائق في الشوط الثاني أمام روما، بينما يتدرب جيمس مع الفريق لكنه لم يدخل قائمة أي مباراة، وعن ذلك قال زيدان “جيمس مقيد في الفريق في الوقت الحالي.

لم يستدعَ لآخر مباراتين، لكن هذا قد يتغير. كل شيء ممكن حتى يوم 31 من الشهر الحالي وفي النهاية المدرب يجب أن يعتمد على أي لاعب داخل ريال مدريد”.

كما تحدث المدرب الفرنسي عن فترة الإعداد للموسم الجديد التي حقق خلالها الفريق نتائج باهتة، حيث أكد أن فريقه “مستعد” لبداية المباريات الرسمية بمواجهة سيلتا فيجو في الجولة الأولى لليجا.

وأوضح “فترة الإعداد انتهت، وسنبدأ الدوري الأسبوع المقبل. نحن مستعدون، ونريد بدء المباريات والمواجهات المهمة والدخول سريعا في نسق المنافسة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!