-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نصر حسين داي يريد الاستفادة أكثر من صفقة لاعبه

النجم الساحلي يقترب من تأهيل الجزائريين بوتمان ومزياني وبن عيادة!

النجم الساحلي يقترب من تأهيل الجزائريين بوتمان ومزياني وبن عيادة!
ح.م

ذكرت تقارير إعلامية تونسية ان إدارة النجم الساحلي التونسي، أودعت رسميا ملفات الثلاثي الجزائري زين الدين بوتمان وحسين بن عيادة والطيب مزياني، على مستوى الجامعة التونسية للحصول على الاجازات وتأهيلهم لدخول المنافسة الرسمية مع فريق “جوهرة الساحل”.

وأكد موقع “الحقائق أون لاين”، أن النجم الساحلي قد أودع ملفات المنتدبين الجدد الطيب مزياني وحسين بن عيادة وزين الدين بوتمان لدى الجامعة التونسية، وذلك من أجل تأهيلهم قانونيا تمهيدا للحصول على إجازاتهم الفنية.

وأوضح ذات المصدر أنه ينتظر أن يحصل فريق “جوهرة الساحل” على إجازتي كل من بن عيادة ومزياني، حيث توصل الأول إلى اتفاق يقضي بفسخ عقده بالتراضي مع النادي الإفريقي فيما كان مزياني قد فك ارتباطه وديا منذ أشهر مع الترجي الرياضي، في وقت سيكون الإشكال الوحيد متعلقا بوضعية زين الدين بوتمان في ظل عدم التوصل إلى اتفاق مع نادي “باب الجديد” بالإضافة إلى إصرار فريقه الأسبق نصر حسين داي على مزيد الانتفاع ماليا من اللاعب.

كما كشفت تقارير إعلامية أخرى، عن اقتراب النادي الإفريقي من إنهاء أزمة محترفيه الجزائريين الخمس الذين لم يشاركوا في أي مباراة منذ التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي المنقضي.

وكان نادي العاصمة التونسية قام بضم الخماسي الجزائري شمس الدين نغير وإبراهيم فرحي، بجانب زين الدين بوتمان وزكرياء نعيجي وحسين بن عيادة في الميركاتو الصيفي الأخير.

وعجز الإفريقي عن تأهيل هذا الخماسي، بعد أن فشل في دفع الديون المترتبة عليه من قبل لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويخطط بطل تونس في 13 مناسبة لإيجاد حل صلحي مع لاعبيه الجزائريين يسمح لهم بإنهاء عقودهم مع الفريق، من دون التورط معهم في نزاعات قد تصل للجنة نزاعات “الفيفا”.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!