الأحد 08 ديسمبر 2019 م, الموافق لـ 10 ربيع الآخر 1441 هـ آخر تحديث 22:46
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

أطلقت قناة “الشروق نيوز” نشرة الأخبار الرئيسة التي تبث على الساعة 20.30 مساء بتصميم جديد وطريقة تقديم مغايرة ومميزة من الأستوديو الكبير المفتوح على غرفة الأخبار، بالتزامن مع الحملة الانتخابية لرئاسيات 12 ديسمبر المقبل.

ومواكبة للحدث، أدرجت القناة شريطا إخباريا خاصا للرئاسيات، بهدف نقل مستجدات الموعد الانتخابي الهام على مدار اليوم 24/24 ساعة، يتضمن الأجندة اليومية للمترشحين ونشاطاتهم في الولايات المعنية بالحملة الانتخابية، وتصريحاتهم خلال التجمعات الشعبية بالتنسيق مع موفدي ومراسلي القناة في مختلف مناطق البلاد.

ومنذ بداية الحملة دخلت الشبكة البرامجية لـ”الشروق نيوز” ثلاث حصص سياسية متعلقة بالانتخابات وهي “كرسي الرئاسة”، “الجزائر 12/ 12” و”طريق الرئاسيات”، كما تم تجديد برنامج “الظهيرة نيوز” من حيث الغرافيك ونقله إلى الأستوديو الجديد، فيما بات يبث الموجز الإخباري من غرفة الأخبار، إلى جانب متابعة منصات التواصل الاجتماعي الشروقية على “فيسبوك” و”يوتيوب” لكواليس المتنافسين على الرئاسيات خلال جولاتهم عبر ولايات الوطن بالفيديو والصور أولا بأول.

وتعمل “الشروق نيوز” على احترام أخلاقيات المهنية وتغطية الحملة الانتخابية بكل احترافية مع منح مساحات متساوية للمترشحين الخمسة دون تمييز.

وينافس على منصب رئيس الجمهورية كل من المترشح الحر عبد المجيد تبون، رئيس حزب “طلائع الحريات” علي بن فليس، رئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد، رئيس حركة “البناء” عبد القادر بن قرينة والأمين العام بالنيابة لحزب “الأرندي” عز الدين ميهوبي.

الرئاسيات الشروق تي في قناة الشروق نيوز

مقالات ذات صلة

  • رابطة علماء وأئمة دول الساحل:

    يجب ربح "معركة المصطلحات" لمواجهة التطرف والغلو

    أكد المشاركون في أشغال الورشة الـ11 لرابطة علماء ودعاة أئمة دول الساحل التي افتتحت الأربعاء، بالعاصمة المالية باماكو على أهمية الارتكاز على البعد التربوي ومراجعة…

    • 303
    • 0
600

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • محمد☪Mohamed

    نشرة الأخبار الرئيسة نعطيكم أغنية البرنامج
    ” قم زلزل زلزلة ”
    هذو 5 يقولون قم زلزل زلزلة أمن وإقتصاد الجزائر… جهلهم يهذم مستقبلنا
    قم زلزل زلزلة .. قم زلزل زلزلة … قم زلزل زلزلة أمن وإقتصاد الجزائر.
    زلزل إقتصاد الجزائر .. زلزل إقتصاد الجزائر

  • محمد☪Mohamed

    والله sérieux لا تفتخري يا شروق ليس ليس لهم برناج إقتصادي ,
    Redressement économique et réforme financière
    ليست من شيمة هذو 5 ركز على les faux problèmes الثي تمشي مع جزائر فرنسا و إتحاد الأوربي وهذا خطء في ضرف الراهن التغير الإقتصاد العالمي .
    لا أعتقد يكون هناك مجموعة صحافيين محترفين صحافة وإقتصاد يبهدلوهم.

  • الرايب باتنة

    للأسف غير متوفر شاهدتها في فرنسا على الهوتبيرد

close
close