إدارة الموقع
الأتراك يشيدون بغزال، منع 10 أندية من الاستقدامات وأخبار أخرى

النشرة الرياضية | الثلاثاء 26 جانفي 2021

النشرة الرياضية | الثلاثاء 26 جانفي 2021
ح.م

الأتراك يشيدون بغزال وبشكتاش يتحرك لشراء عقده

توفيق عمارة
يواصل الدولي الجزائري، رشيد غزال، نجم نادي بشكتاش تألقه في الدوري التركي، عندما قاد فريقه إلى الفوز في لقاء الجولة الـ20 على حساب غوتزيبي بهدفين لهدف، بعد أن كان وراء هدف التعادل في الدقيقة 48 من المباراة بتمريرة حاسمة جديدة.

ووصل اللاعب الجزائري إلى صناعة الهدف رقم تسعة في 13 مباراة لعبها مع بشكتاش في الدوري التركي، ما جعله يتصدر ترتيب أفضل صناع اللعب هناك، وسط إشادة إعلامية وجماهيرية واسعة بالدولي الجزائري الذي استعاد توهجه الكروي في اسطنبول بعد فترة فراغ كبيرة، وحظي لاعب ليستر سيتي بإشادة إعلامية واسعة في تركيا ووصفه موقع “أجان سبور” في تقرير أعده بخصوصه بطائر الفينيق الأسطوري الذي يولد من رماده، مشيرا إلى أن غزال بالمستويات التي يقدمها منذ بداية الموسم في تركيا تجاوز كل التوقعات وحطم كل الأرقام، حيث أكد الموقع التركي بأن لاعب ليستر سيتي الانجليزي تجاوز حتى أفضل رقم سجله مع أولمبيك ليون الفرنسي بخصوص التمريرات الحاسمة، والذي سجله موسم 2015/2016 الأفضل له خلال مسيرته الكروية، عندما كان صنع 8 أهداف في الدوري الفرنسي آنذاك.

وكان لاعب “الخضر” انضم شهر أكتوبر الماضي إلى نادي العاصمة اسطنبول في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، لينجو بذلك من جحيم نادي ليستر سيتي الانجليزي، الذي انتقل إليه من موناكو عام 2018، حيث سيلعب له بنظام الإعارة لعام واحد، واكتفى اللاعب اليساري بلعب 19 مباراة فقط مع ليستر وبمجموع دقائق لعب قدرت بـ733 دقيقة فقط، وسجل هدفاً وحيداً، قبل أن يعار إلى فيورنتينا الموسم الماضي ويخوض معه 19 مباراة أيضاً، لكن النادي الإيطالي لم يفعل بند الشراء في عقده.

وشبهت جماهير النادي التركي رشيد غزال بنجم المان سيتي، رياض محرز، بالنظر لوجه الشبه بينهما بخصوص المهارات الفنية واشتراكهما في اللعب بالقدم اليسرى، وأجمعت على أن غزال ساهم في العودة القوية لبشكتاش هذا الموسم، واستعاد لاعب موناكو الفرنسي السابق توهجه الكروي في تركيا ، حيث لعب 13 مباراة لحد الآن قدم خلالها تسع تمريرات حاسمة، ما جعل إدارة النادي التركي، حسب مصادر إعلامية محلية، تفكر في تقديم عرض لإدارة ليستر سيتي الانجليزي لشراء عقده بشكل نهائي تحسبا للموسم المقبل.

الغاء كأس الجزائر وتعويضها بكاس الرابطة

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم الغاء نسخة 2021 من كأس الجزائر وتعويضها بكأس الرابطة.

وقال الاتحاد إن كأس الرابطة ستقام بعد نهاية مرحلة الذهاب في الدوري وسيشارك الفائز بها في كأس الاتحاد الافريقي الموسم المقبل.

وأضاف الاتحاد أن قرار إلغاء مسابقة كأس الجزائر للموسم الثاني على التوالي جاء “بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا”.

مولودية بجاية حسيسان يستقيل من رئاسة الموب

ع.تڤمونت
أعلن الثلاثاء، فريد حسيسان، عبر منشور، عن استقالته من رئاسة فريق مولودية بجاية داعيا في نفس الوقت جميع المساهمين إلى حضور الاجتماع المقرر اليوم الأربعاء، على مستوى مقر الشركة الرياضية بهدف ترسيم استقالته. وأوضح حسيسان أنه قد تولى رئاسة الفريق في فترة عصيبة جراء المشاكل الإدارية والمالية التي يتخبط فيها الفريق وهي الوضعية التي كادت أن تحرم النادي من استقدام اللاعبين الجدد بعدما استنجد القدامى منهم بلجنة المنازعات والرابطة من أجل الحصول على مستحقاتهم. وكان حسيسان قد أشار في ندوته الصحفية الأخيرة إلى الأزمة المالية الصعبة التي يتخبط فيها الفريق مع تراكم الديون الأمر الذي علق إلى حد الساعة عملية تأهيل اللاعبين الجدد بسبب الديون العالقة لدى لجنة المنازعات المقدرة بنحو 4 ملايير سنتيم. وكان المدرب مصطفى سبع أول المغادرين للفريق الأكثر شعبية بمنطقة الصومام بسبب هذه الضائقة المالية، علما أن الفريق مهدد بلعب مباريات البطولة بلاعبي الفريق الرديف وأول مباراة ستكون أمام الجارة شبيبة بجاية بعد أقل من ثلاثة أسابيع في داربي مليء بالإثارة.

منع 10 أندية من الاستقدامات

ع.ع
أكد، الثلاثاء، أحد أعضاء الفاف للشروق أنه تم منع 10 أندية من الاستقدامات خلال الميركاتو الشتوي الاستثنائي، ويعود السبب إلى عدم تسوية ديونها تجاه اللاعبين الذين تقدموا بشكوى لدى لجنة المنازعات. ويتعلق الأمر بكل من وفاق سطيف، مولودية الجزائر، اتحاد بلعباس، أهلي برج بوعريريج، سريع غليزان، أولمبي المدية، نجم مقرة، شبيبة سكيكدة، نصر حسين داي، واتحاد بسكرة.

الاتحادية الجزائرية لألعاب القوى:
الجمعية العامة الانتخابية يوم 3 فيفري

تعقد الاتحادية الجزائرية لألعاب القوى الجمعية العامة الانتخابية، يوم 3 فيفري 2021، بمقر اللجنة الاولمبية والرياضية الجزائرية ببن عكنون ( الجزائر العاصمة).واودع ثلاثة مترشحين ملفات ترشحهم وهم: عبد الحكيم ديب الرئيس المنتهية عهدته والطامح لرئاسة الاتحادية لعهدة ثانية، كمال بن ميسي، الرئيس السابق للهيئة الفدرالية وفريد بوكايس رئيس رابطة ولاية تيزي وزو لألعاب القوى.وتسلمت لجنة الترشيحات المتكونة، من محمد شبوب، سعيد احميم وكمال موساوي، ملفات ترشح الاسماء المذكورة سابقا.

تم تنصيب هذه اللجنة، مباشرة بعد اختتام الجمعية العامة العادية في نفس الوقت مع لجنة الطعون التي تضم، جيلالي شكرون، عبد الحميد بن سايح ومحمد ولد عمار، بينما تتألف لجنة تسليم المهام، من موسى بكارة، حاج بن قويدر وبلقاسم معزوزي.وصادق أعضاء الجمعية العامة لألعاب القوى التي انعقدت دورتها العادية باللجنة الاولمبية ببن عكنون، على الحصيلتين المالية والأدبية لموسم 2020.

بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب بموريتانيا
زرهوني أكرم عباس الحكم الجزائري الوحيد في المنافسة

ب.ب
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قائمة حكام بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب، المقررة إقامتها بموريتانيا، الشهر المقبل. وشهدت القائمة، 17 حكمًا رئيسيًا، و18 حكمًا مساعدًا، وغياب عدد كبير من حكام النخبة في القارة السمراء. وشهدت القائمة تواجدًا جزائريا وحيدًا، متمثلًا في الحكم المساعد زرهوني أكرم عباس، في الوقت الذي تواجد فيه ثلاثة عناصر نسائية، وهن: الجنوب إفريقية ماكاليما زينيث (حكم رئيسي)، والموريتانية مريم شداد، والسنغالية إيديا سيسيه (كحكمين مساعدين).

وستقام كأس أمم إفريقيا تحت 20 عامًا، خلال الفترة من 14 فيفري إلى 4 مارس المقبل، بمشاركة 12 منتخبًا، وذلك للمرة الأولى في تاريخ البطولة، حيث تستضيف مدينتي نواكشوط ونواذيبو، منافسات البطولة، التي ستقام على ثلاثة ملاعب. وسيشارك في نهائيات أمم إفريقيا تحت 20 عامًا، كل من موريتانيا (الدولة المضيفة)، جامبيا، بوركينا فاسو، غانا، ناميبيا، موزمبيق، تنزانيا، أوغندا، إفريقيا الوسطى، الكاميرون، المغرب، تونس.

وسيتم تقسيم المنتخبات الـ12 على ثلاث مجموعات، لتضم كل مجموعة، أربعة منتخبات، على أن يتأهل لدور الثمانية صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، إضافة إلى أفضل منتخبين من أصحاب المركز الثالث.

المدير الرياضي الجديد لشباب قسنطينة، ياسين بزاز:
خليفة عمراني سيكون جزائريا…

ع.ع
كشف المدير الرياضي الجديد لشباب قسنطينة، ياسين بزاز أنه سيتم الكشف عن خليفة المدرب عبد القادر عمراني في بحر الأسبوع الجاري.

وأوضح بزار أنه ”بصدد دراسة السير الذاتية لبعض المدربين وسيختار الأفضل” مؤكد أنه “سيكون جزائريا، مستبعدا فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي حتى لا يتم تضيع الكثير من الوقت في فترة تأقلمه مع الأجواء”.

كما أشار الدولي السابق أيضا أن “المدرب الجزائري يعرف جيدا طريقة تفكير اللاعب المحلي وخاصة كيفية التدارك في الأوقات الصعبة”.

من جانب آخر، أبدى ياسين بزاز، عدم قلقه إزاء الوضعية الصعبة التي يمر بها الفريق في بطولة الرابطة المحترفة الأولى، مؤكدا أنه متفائل وواثق من قدرة لاعبيه في تصحيح المسار. وصرح بزاز أنه “التحق بالفريق في فترة صعبة يعيشها بالبطولة المحلية خاصة بعد البداية غير الموفقة”. وأنه “متفائل من أجل تصحيح الوضع وتدارك الأمور خاصة وأن المشوار لا يزال طويلا”. وأضاف بزار أنه ”سيغتنم الفرصة بمناسبة الميركاتو الشتوي الاستثنائي من أجل تدعيم الفريق خاصة على مستوى الهجوم”.

الصحافة الإنجليزية تهدد حكيم زياش

ستكون الأنظار مسلطة بصورة كبيرة على المغربي حكيم زياش نجم تشيلسي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد إقالة فرانك لامبارد من تدريب الفريق.

ولكن، وقبل إقالة لامبارد، خاض زياش آخر مباراة له تحت قيادة المدرب الإنجليزي، وذلك أمام لوتون تاون، في دور الـ32 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ورغم أن زياش لم يسجل أو يصنع أي هدف بشكل مباشر ضد لوتون تاون، إلا أنه نال تقدير وإشادة من الصحافة الإنجليزية التي اعتبرته أحد أفضل لاعبي الفريق خلال اللقاء الذي حسمه “البلوز” بنتيجة 3-1. زياش خاض مباراته رقم 17 مع تشيلسي هذا الموسم، حيث شارك في 77 دقيقة من المباراة، علماً بأنه حتى الآن ساهم في 6 أهداف مع الفريق بصناعة 4 وتسجيل هدفين. وحصل زياش على ثالث أفضل تقييم بين لاعبي تشيلسي في تقييمات صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الشهيرة، وذلك بسبع درجات. ولم يتفوق على زياش في التقييمات، إلا تامي أبراهام بـ8. 5 درجة بفضل تسجيله ثلاثية، والاسكتلندي بيلي جليمور لاعب الارتكاز، والذي نال 8 درجات. وعن النجم المغربي، قالت الصحيفة: “زياش واصل خلق الفرصة تلو الأخرى مستخدماً مهاراته في التحكم بالكرة بسهولة وإرسال التمريرات العالمية”. موقع “فوتبول لندن” البريطاني الشهير، قال عن زياش: “كان بمثابة التهديد الدائم على مرمى الخصم، وكاد أن يصنع هدفاً بعدما مرر كرة خطيرة لتيمو فيرنر”.

وأكمل تقرير الموقع: “لا شك أنه عندما يكون زياش في حالته، فإن تشيلسي يتألق بصورة واضحة في الجانب الهجومي”.

بدورها، أشارت صحيفة “جارديان” الشهيرة إلى أن زياش خطف الأنظار في لقاء كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك على مدار الدقائق التي شارك بها. يذكر أن زياش يتطلع للعمل مع المدرب المقبل لتشيلسي، والذي يتوقع أن يكون الألماني توماس توخيل، حيث يأمل بأن يعيده لمركز صانع اللعب، وليس كما كان ينشط مع لامبارد في الجانب الأيمن.

كواليس إقالة لامبارد من تشيلسي.. السر في المرأة الحديدية

لا تزال أصداء إقالة فرانك لامبارد من تدريب تشيلسي الإنجليزي مستمرة، وهي التي جاءت بعد 18 شهرا فقط على توليه المسؤولية.

وقرر تشيلسي، إقالة لامبارد بسبب سوء النتائج، وينتظر أن يخلفه في المنصب، الألماني توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق. وتراجع تشيلسي للمركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة على بعد 11 نقطة من المتصدر، مانشستر يونايتد، بعد تكبده لـ5 هزائم في آخر 8 مباريات لعبها في المسابقة.

موقع “ذا أتلتيك” البريطاني كشف عن كواليس أدت إلى إقالة لامبارد، بعد ساعات من قيادته الفريق للفوز 3-1 على لوتن تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي.  وبحسب الموقع البريطاني، فإن لامبارد دخل في مشاحنات وخلافات حادة مع الروسية مارينا جرانوفسكايا، والتي تشغل منصب المدير الرياضي في النادي، وتلقب بـ”المرأة الحديدية” نظرا لقوة نفوذها في تشيلسي وبشكل خاص على مالكه رومان أبراموفيتش.

هذه الخلافات، كانت السبب الرئيسي، وراء قرار إدارة تشيلسي بالاستغناء عن لامبارد، علما أن البداية كانت قبل 12 شهرا، عندما وجه لامبارد انتقادات بشكل غير مباشر في وسائل الإعلام لجرانوفسكايا، بسبب عدم جلب لاعبين في جانفي 2020.

الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا، كان أيضا من بين أسباب الخلاف بين لامبارد وجرانوفسكايا، حيث إن الأخيرة اتهمت المدرب الإنجليزي بأنه لم يعامل كيبا بالشكل المثالي، الذي يجعله يقدم مستويات جيدة.  ورغم اقتناع لامبارد بضرورة التعاقد مع حارس جديد في الميركاتو الصيفي الماضي، وهو ما حدث بضم السنغالي إدوارد ميندي، لكن ظلت جرانوفسكايا تشعر بأن لامبارد كان بإمكانه رفع مستوى كيبا والتعامل معه نفسيا بشكل أفضل، خاصة وأنه كلف خزينة “البلوز” مبلغ 72 مليون جنيه إسترليني. ومن بين أسباب الخلافات بين المدرب والمرأة الحديدية، هو رغبة الأول في التخلص من المدافع الألماني أنطونيو روديجير، وهو ما رفضته جرانوفسكايا بشكل كامل، ما دفع لامبارد إلى عدم الاستعانة باللاعب هذا الموسم، وهو ما أغضب المديرة الرياضية لتشيلسي.

وتدهورت الأمور أكثر عندما واصل لامبارد الضغط للحصول على توقيع ديكلان رايس نجم وست هام، حيث إن هذا الطلب لم يعجب إدارة تشيلسي وجرانوفسكايا، حيث أبدت الشخصيات الرئيسية في النادي تحفظات على اللاعب الدولي الإنجليزي، خاصة وأن وست هام طلب 70 مليون جنيه إسترليني نظير الاستغناء عنه في الصيف الماضي، وهو رقم مبالغ فيه بالنظر لحجم الأموال التي تم صرفها في الميركاتو الصيفي والتي تخطت حاجز الـ200 مليون جنيه إسترليني.

وفي غرفة الملابس، كان هناك أيضًا استياء متزايد من تعامل لامبارد مع سلسلة النتائج السيئة لتشيلسي مؤخرًا، حيث قيل إن بعض اللاعبين تأذوا من بعض انتقاداته العلنية لهم. وجاء المسمار الأخير في نعش لامبارد الأسبوع الماضي عندما خسر تشيلسي 0-2 أمام ليستر سيتي، ليتراجع ترتيب الفريق بشكل مخيف في الدوري الإنجليزي، حيث قررت الإدارة حينها ضرورة إقالة لامبارد. وفي سياق متصل، كشفت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية عن كواليس مثيرة ليلة إقالة لامبارد، حيث تم منعه من دخول مقر تدريبات تشيلسي “كوبهام” صباح الإثنين. فضلا عن ذلك، فإن الإدارة لم تسمح للامبارد بتوديع اللاعبين بعد قرار الإطاحة به، وهو أمر جعله يشعر بغضب شديد.

رئيس أتلتيكو مدريد يتوج سواريز بلقب جديد

تغنى إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد بنجمه الأوروجواياني لويس سواريز عقب قيادته الفريق لتحقيق فوز جديد في الدوري الإسباني. وقاد لويس سواريز، هداف الدوري الإسباني الحالي، أتلتيكو مدريد للفوز في عدة مباريات مؤخرا، آخرها أمام فالنسيا 3-1، في الجولة 20 من الليجا، حيث سجل هدفا رفع به رصيده إلى 12 هدفا في المسابقة هذا الموسم. وقال رئيس نادي أتلتيكو مدريد إنه دائما ما يؤمن بأن لويس سواريز، الذي انضم للروخيبلانكوس الصيف الماضي قادما من برشلونة، هو أفضل رأس حربة في أوروبا.

وقال سيريزو في تصريحات للصحفيين: “دائما ما أؤمن بأن لويس سواريز هو أفضل رأس حربة في أوروبا، ونحن محظوظون لأنه معنا، والجميع سعيد، وإذا كان ينجح في التسجيل كل أسبوع فهذا أمر مدهش”.

وتصدر سواريز الذي أتم الأحد عامه الـ34، بالهدف الثاني الذي سجله للفريق المدريدي، جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني مناصفة مع المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية، ليتفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة بفارق هدف.

وعن إمكانية تتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم قال سيريزو: “نحن في الصدارة الآن ونتفوق بشكل واضح، لكن لا تزال تتبقى الكثير من الجولات”، مضيفا: “عندما تتبقى 3 جولات سأخبركم إذا كنا سنصبح أبطالا أم لا”.

يذكر أن أتلتيكو مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة من 18 مباراة، بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد و10 عن برشلونة، مع خوضه مباراة أقل من أقرب منافسيه.

رحيل غارسيا عن المان قريب

وضح الإسباني بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، أنه يتوقع رحيل إيريك غارسيا المدافع بنهاية الموسم.

وينتهي عقد الإسباني الدولي بنهاية الموسم الجاري وربطته تكهنات بالعودة إلى نادي طفولته برشلونة. ولم يشارك اللاعب “20 عامًا” سوى في ثماني مباريات بجميع المسابقات هذا الموسم بسبب الإصابات والمرض، لكنه حصل على فرصة نادرة للعب أساسيًا خلال الفوز 3-1 على تشيلتنهام تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي. وأبلغ غوارديولا الصحافيين “سنرى ما سيحدث في نهاية فترة الانتقالات. لا أعتقد أنه سيوقع عقدًا جديدًا”. “أنا واثق أنه سيرحل في نهاية الموسم أما بالنسبة إلى فترة الانتقالات الحالية، فالأمر يتوقف على الأندية الأخرى”.

غوميز يقترب من ارتداء قميص إشبيلية

حسم نادي إشبيلية صفقة التعاقد مع الأرجنتيني أليخاندرو غوميز، لاعب وسط أتالانتا، بعد وصول المفاوضات إلى مراحلها النهائية بين جميع الأطراف.

وأكد الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، أن جوميز سينتقل إلى إشبيلية بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، مع خيار شراء إلزامي في صيف 2021، مقابل نحو 8 مليون يورو. وسيوقع بابو جوميز حتى عام 2023 مع النادي الإسباني، بعد الاتفاق على الأمور المالية والإدارية، حيث سيحصل على راتب سنوي يقدر بنحو 3 مليون يورو. يذكر أن تقارير صحفية ربطت صانع اللعب الأرجنتيني في وقت سابق بكل من النصر والهلال، لكنه فضل في النهاية البقاء في صفوف أتالانتا، ثم الرحيل إلى أحد الفرق الأوروبية فقط.

خطوة ميسي تربط مستقبله بسان جيرمان

ربط الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، نفسه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل. وينتهي عقد ميسي مع البارسا في الصيف المقبل، ولا توجد أي مفاوضات بين الطرفين بشأن التجديد حتى الآن. ووفقًا لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن ميسي وعائلته يحصلان الآن على دروس في اللغة الفرنسية، استعدادًا للخطوة المقبلة في مسيرة البرغوث. وزعمت العديد من التقارير الفرنسية والإسبانية أن باريس يريد الجمع بين ميسي وصديقه نيمار دا سيلفا في فريق واحد لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا. يذكر أن أكثر من مرشح على رئاسة برشلونة أكد قدرته على إقناع ميسي بالبقاء مع البارسا، في حالة النجاح بالانتخابات.

بيرلو: لسنا في حاجة لمهاجم جديد.. وصفقة ميلان رائعة

يصر أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفتوس، على أن تعاقد ناديه مع مهاجم جديد “ليس أولوية”، حتى لو كان باولو ديبالا يعاني من مشاكل في الركبة. وتعلب جوفنتوس على بولونيا، بهدفين دور رد، ضمن مباريات الجولة 19 للكالتشيو.

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لسنا في حاجة لمهاجم جديد.. نراقب الوضع جيدًا، لكن المهاجم الجديد ليس أولوية”. وبسؤاله عن موعد عودة ديبالا للعب، قال: “إنه يحاول التحسن، لديه مشاكل في ركبته، سنقيمه يومًا بعد الآخر”. ويتأخر جوفنتوس الآن بفارق 7 نقاط عن ميلان متصدر الترتيب، لكنه لديه مباراة مؤجلة. وعن هذا الأمر، علق بيرلو: “يجب أن نركز فقط على أنفسنا، طريقنا يعتمد على ما نفعله”. وتابع: “ميلان وإنتر يريدان الفوز باللقب، والشيء نفسه ينطبق على روما ونابولي، ستكون معركة حتى النهاية”.

وعن تعاقد ميلان مع ماريو ماندزوكيتش مهاجم جوفنتوس السابق، علق: “من الطبيعي أن يحاول ميلان التعاقد مع لاعبين مهمين، لا أعرف ماندزوكيتش لأننا لم نلعب معًا هنا في جوفنتوس، لكنه مهاجم رائع، وسيثبت جدارته”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!