إدارة الموقع
بانوح يوقع في نصر حسين داي، مناد ينفي رغبته في الاستقالة وأخبار أخرى

النشرة الرياضية | السبت 30 جانفي 2021

النشرة الرياضية | السبت 30 جانفي 2021
ح.م

شالكه الألماني يريد التخلص من نبيل بن طالب

ع.ع
تدرس إدارة شالكه الألماني فكرة اللجوء إلى الخيار الأسوأ لإنهاء أزمة الدولي الجزائري نبيل بن طالب لاعب خط وسط الفريق حيث يسعى شالكه للتخلص من لاعب وسطه الجزائري بشكل نهائي، بعد أن خرج الأخير من حسابات النادي منذ فترة ليست بالقصيرة.

الصحيفة الألمانية الشهيرة “بيلد” كشفت أن إدارة شالكه تدرس بجدية فكرة فسخ عقد بن طالب الذي ينتهي في شهر جوان المقبل، بهدف التقليل من خسائر النادي المالية بسبب استمرار اللاعب في صفوفه دون الاستفادة منه. ويتقاضى بن طالب راتبا سنويا مرتفعا للغاية في حدود 5 ملايين يورو، وهو ما يمثل ضغطا كبيرا على ميزانية النادي الذي يعاني من مشاكل مالية كبيرة.

وأكد جوشين شنايدر المدير الرياضي لشالكه في تصريحات لـ”بيلد”، أن إدارة الفريق لم تصلها أي عروض بخصوص التعاقد مع بن طالب، وهو ما جعلها تبحث عن حلول جديدة بخصوص مستقبله. ومنذ انضمامه لشالكه في عام 2017 قادما من توتنهام الإنجليزي، تسبب النجم الجزائري في سلسلة من الأزمات، أدت لإبعاده عن الفريق في 5 مناسبات. ولم يستثمر بن طالب جميع الفرص التي منحت له من أجل إثبات وجوده من جديد، حيث تراوح مستواه بين المتوسط والضعيف، ليفقد توهجه بشكل تدريجي، قبل أن يقع استبعاده من الفريق بشكل نهائي. وتجدر الإشارة إلى أن بن طالب شارك في7 مباريات مع شالكه خلال الموسم الحالي، بواقع وقت لعب في حدود 539 دقيقة، لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف. وشهدت قيمة بن طالب السوقية تراجعا لافتا في بورصة موقع “ترانسفير ماركت”، حيث وصلت لمبلغ 4 ملايين يورو بعد أن كانت في فترة من الفترات في حدود 20 مليون يورو.

إدارة الترجي تتريث قبل إعارة مزيان لاتحاد العاصمة

ع.ع
كشف المدير الفني لنادي الترجي معين الشعباني قائمة اللاعبين لمباراة “الداربي” ضد النادي الأفريقي لحساب الأسبوع الـ11 من الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، التي تجرى اليوم على ملعب حمادي العقربي برادس دون حضور الجماهير.

وحسب مصادر صحفية تونسية فإن المهاجم الجزائري عبد الرحمان مزيان غاب في البداية عن قائمة اللاعبين لمباراة “الداربي”، بعد أن تلقى عرضاً رسمياً من فريق اتحاد العاصمة، قبل أن يقرر الجهاز الفني دعوته للانضمام إلى التدريبات عشية الجمعة، فيما لم يوضح الترجي إلى حد الآن وضعية مزيان مع الفريق.

وكشف مصدر مقرب منها، أن إدارة الترجي تدرس إمكانية التريث قبل الموافقة على عرض اتحاد العاصمة الذي يرغب في التعاقد مع عبد الرحمان مزيان على سبيل الإعارة، مضيفا أن الحسم النهائي في مصير اللاعب مع الفريق سيكون بعد مواجهة “الداربي”، حسب موقع العربي الجديد.

وتعاطفت جماهير الترجي “حسب نفس المصدر” على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مع عبد الرحمان مزيان، وطالبت بإعادته إلى التدريبات مع رفضها التام لفكرة مغادرته الفريق، بعد أن استعاد اللاعب إمكاناته الفنية في اللقاءات الأخيرة للترجي ضمن منافسات الدوري.

وجاء قرار الترجي، ليضع مسؤولي اتحاد العاصمة في حرج كبير، خاصة أن إدارة “سوسطارة” كثفت تحركاتها في الفترة الماضية، لاستخراج رخصة استثنائية من وزارة الخارجية، لتسهيل عملية دخول اللاعب إلى الجزائر.

توفيق مخلوفي يحضر في المكسيك

كشفت مصادر صحفية أن العداء الجزائري، توفيق مخلوفي، يستعد لأولمبياد طوكيو في المكسيك. وهي المرة الأولى التي يختار فيها بطل أولمبياد 2012 في 1500 متر هذا البلد، علما أن مخلوفي اعتاد على الاستعداد في جنوب إفريقيا أو إثيوبيا. علما أن نائب بطل العالم لم يسافر إلى الخارج منذ الاتهامات التي وجهت إليه من “الفرنسيين”، بحجة التورط في فخ المنشطات، بعد أن ربطت اسمه باكتشاف حقائب رياضية تحتوي على وسائل ومواد تستعمل في تعاطي المنشطات، بغرفته في المعهد العالي للرياضة بباريس، حيث كان يتدرب قبل بروز جائحة كورونا، ما يعد محاولة تشويه واضحة لسمعة البطل الجزائري.

وسبق للبطل الجزائري الحصول على ثلاث ميداليات أولمبية، الذهب في سباق 1500 متر بأولمبياد لندن 2012، والفضة في سباقي 800 و1500 متر في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، كما توج بفضية بطولة العالم في سباق 1500 متر، التي نظمت بقطر سنة 2019.

بانوح يوقع في نصر حسين داي

وقع المهاجم السابق لكل من شبيبة القبائل ووفاق سطيف، حمزة بانوح، على عقد لمدة 18 شهرا، لفائدة نصر حسين داي، مثلما أكدته “الشروق”، في عدد سابق. وبذلك، يدعم بانوح خط هجوم النصرية، الذي يفتقد رأس حربة قناصا، حرمه من الفوز بالعديد من المباريات. تدعيم كبير لتشكيلة المدرب الجديد، دزيري بلال، التي تعاني عقما هجوميا.

حمدي لا يلقى الإجماع وسط اللاعبين.. وبزاز في ورطة

دريس سليم
قالت مصادر مقربة من بيت شباب قسنطينة، إن خيار المدير الرياضي، ياسين بزاز، في تعيين المدرب المغترب ميلود حمدي على رأس العارضة الفنية، خلفا للمستقيل عبد القادر عمراني، أحدث انقساما وسط الأنصار وحتى اللاعبين بالدرجة الأولى، الذين يفضلون تعيين مدرب محلي بدلا من مغترب أو أجنبي، وهو الأمر الذي سيضع بزاز في ورطة حقيقية بسبب غياب الخيارات في الوقت الحالي.

وقالت ذات المصادر لـ”الشروق”، إن السبب الرئيس في رفض اللاعبين لمدرب من خارج الجزائر، هو جهله لعقلية اللاعب المحلي، وهو الأمر الذي سيحدث صدامات بينه وبين اللاعبين، بالنظر إلى اختلاف وجهات النظر وحتى في طريقة التفكير، ما يعني أنه حتى وفي حال التعاقد مع حمدي، الذي سيحل عن قريب بمدينة قسنطينة لترسيم ذلك، لن يكون الأمر مخرجا نهائيا للأوضاع التي يمر بها النادي على مستوى النتائج في الموسم الحالي.

وفي سياق آخر، أضافت المصادر ذاتها، أن سياسة تسقيف الأجور التي أقرتها المؤسسة الوطنية لـ”الآبار”، المالكة لغالبية أسهم شركة شباب قسنطينة، في وقت سابق، من خلال تحديد 150 مليون سنتيم أعلى راتب يتقاضاه أي لاعب يقبل الدفاع عن ألوان الفريق، كانت من بين الأسباب التي عطلت بزاز في التعاقد مع لاعبين جدد خلال “الميركاتو” الحالي الذي تنقضي آجاله اليوم، وحتى في حال تراجعت الشركة البترولية في قرارها فلن يخدم ذلك إطلاقا الفريق، على اعتبار أن أفضل اللاعبين يفضلون الاستقرار في النوادي التي يلعبون لها في الوقت الحالي.

يحدث هذا في الوقت الذي كشفت فيه بعض الأطراف الفاعلة في بيت “السنافر”، عن مشاركة الشباب في كأس العرب للأندية البطلة لموسم 2020- 2021، والتي ستنطلق شهر أفريل المقبل، بقرار من الإتحاد العربي للكرة، حيث تدرس الهيئة الكروية في الوقت الحالي الصيغة التي سيعتمد عليها خلال الدورة القادمة،  كما أكدت ذات المصادر أن المنافسة ستنطلق بمباريات اقصائية، على أن تتنافس الأندية المتأهلة في الأدوار التمهيدية إلى الدورة النهائية التي ستلعب في بلد عربي، علما أن النسخة الحالية ستختتم بلقاء نهائي بين الرجاء البيضاوي المغربي و الإتحاد السعودي.

مناد ينفي رغبته في الاستقالة.. ويؤكد اللعب على الصعود

دريس سليم
كذب مدرب إتحاد الحراش، جمال مناد، الأخبار التي راجت مؤخرا بخصوص رغبته في رمي المنشفة قبيل انطلاق الموسم الجديد، معتبرا أن كل تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة إطلاقا، على اعتبار أنه يحضر بجدية وفي هدوء رفقة لاعبيه، تحسبا للموسم الكروي الجديد، مقرا بنجاح التربصين اللذين خاضهما النادي منذ بداية التحضيرات قبل شهر ونصف، قبل أن يؤكد هداف كأس أمم إفريقيا 1990، في فيديو قصير نشر على إحدى صفحات الفريق على “فايسبوك”، أن الفريق يملك تعدادا قويا وبإمكانه تحقيق الأهداف المسطرة من قبل الإدارة الحالية، وأولها اللعب على ورقة الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى.

وكان إتحاد الحراش، الذي سيلاقي أمل الأربعاء يوم 12 فيفري المقبل، في افتتاح مباريات الرابطة المحترفة الثانية، قد خاض ثماني مباريات منذ انطلاق تحضيراته تحسبا للموسم الكروي الجديد، فاز في أربع منها، تعادل في ثلاث أخرى، ولقاء آخر توقف في الشوط الثاني، أمام مستقبل وادي سلي، بسبب مناوشات بين اللاعبين، علما أن الفريق الضيف كان متقدما في النتيجة بنتيجة هدفين مقابل واحد.

يحدث هذا في الوقت الذي كشف فيه رئيس المكتب المسير للنادي، جعفر بوسليماني عن تسديد 70 بالمائة من ديون النادي، ولم يتبق إلا القليل، حيث أكد بوسليماني أن الفريق يتجه نحو خوض أول مباراة في الموسم المقبل بعد أقل من 15 يوما وبكامل التعداد.

يشار أن ديون الفريق، التي خلفتها الإدارة السابقة، بلغت في وقت سابق الـ 5.9 مليار سنتيم لدى لجنة المُنازعات، الأمر الذي فرض ضغوطا كبيرة على الإدارة الجديدة، التي دخلت في سباق مع الزمن من أجل تسديد كل ما عليها بهدف الاستفادة من كامل التعداد، فضلا عن التخلص من شبح الديون الذي أرق الإدارة لمواسم عديدة.

الاتحادية الجزائرية لألعاب القوى:
تأجيل الجمعية العامة الانتخابية إلى 8 فيفري

ع.ع
أجلت الجمعية العامة الانتخابية للاتحادية الجزائرية لألعاب القوى التي كانت مبرمجة في 7 فيفري، إلى 8 فيفري (9سا 30د) بمقر اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية، حسبما أعلنته الهيئة الفيدرالية.

وأوضحت الاتحادية في صفحتها الرسمية على الفايسبوك أنه، “بهدف تمكين الأعضاء القانونيين للجمعية العامة للاتحادية الجزائرية لألعاب القوى، تنظيم البطولات الجهوية للعدو الريفي، المقررة يوم 6 فيفري، فإنه تقرر تأجيل الجمعية العامة الانتخابية التي كانت مبرمجة في 7 فيفري إلى 8 فيفري بمقر اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية”. وهذا التأجيل الثاني للجمعية العامة الانتخابية، بعدما كانت مبرمجة في 3 فيفري، قبل أن تنشر وزارة الشباب والرياضة رسميا رزنامة انعقاد كل الجمعيات العامة الانتخابية للاتحادات الرياضية الوطنية وكشفت عنها يوم الأربعاء. ومن أجل تفادي انعقاد الجمعيات العامة في نفس التواريخ وضمان متابعة دقيقة لمسار التجديد، قسمت وزارة الشباب والرياضة 54 اتحادية وجمعية (الرياضة النسوية) إلى ثلاثة أفواج، (من 20 جانفي إلى 19 فيفري، من 20 فيفري إلى 19 مارس ومن 20 مارس إلى 15 افريل)، كما أعدت رزنامة انطلاقا من مدى تقدم أشغال مفتشيات المصالح المختصة.

وفي بيان لها، أوضحت الهيئة الفيدرالية أن إيداع ملفات الترشح مفتوح حتى تاريخ 31 جانفي  (12سا). وأشارت لجنة الترشيحات المتكوّنة، من محمد شبوب، سعيد احميم وكمال موساوي التي ستجتمع في الفاتح فيفري، أن ثلاثة مترشحين لرئاسة الاتحادية، أودعوا ملفات ترشحهم وهم: عبد الحكيم ديب الرئيس المنتهية عهدته والطامح لرئاسة الاتحادية لعهدة ثانية، كمال بن ميسي الرئيس السابق  للهيئة الفدرالية وفريد بوكايس رئيس رابطة ولاية تيزي وزو لألعاب القوى.

بيرلو عن رونالدو: هو “مواطن حر” ويتحمل مسؤوليته

قال مدرب نادي جوفنتوس الإيطالي أندريا بيرلو إنه لا علاقة له في حال انتهك نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو القيود المفروضة جراء فيروس كورونا، بعدما أشارت صحف إلى أن الأخير خرقها بسفره مع صديقته إلى منتجع للتزلج. وأكد بيرلو أن “رونالدو كان في يوم إجازة، ويمكنه فعل ما يريده في حياته الخاصة، جميع لاعبي كرة القدم في الدوري الإيطالي “خارج الملعب هم مواطنون أحرار، وكل واحد يتحمل مسؤوليته”.

وأعلنت وسائل إعلام إيطالية أن رونالدو انتهك قيود السفر المفروضة جراء تفشي كورونا، بعدما سافر إلى كورمايور التي تبعد 150 كيلومتراً إلى شمال غرب مقر نادي السيدة العجوز في تورينو، للاحتفال بعيد ميلاد صديقته جورجينا رودريغيز. وبحسب صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت”، فإن رونالدو وصديقته أمضيا ليلة الثلاثاء في فندق في كورمايور، وقاما بجولة في المنحدرات المغطاة بالثلوج في منتجع التزلج صباح يوم التالي، قبل العودة إلى تورينو. ووفقاً للقيود المتخذة في إيطاليا لمواجهة كوفيد-19، لم يكن يجب عليهما مغادرة تورينو. لكنهما لم يغادرا تورينو فحسب، بل أيضاً إقليم بييمونتي للتوجه إلى إقليم وادي أوستا المجاورة حيث تقع كورمايور. وقد يخضع كل منهما لغرامة قدرها 400 يورو. وذكرت وسائل إعلام إيطالية عدة أن شرطة كارابينييري المحلية تحقق في تلك المزاعم، لكن وكالة فرانس برس لم تتمكن من تأكيد ذلك. وسبق للبرتغالي البالغ 35 عاماً أن كان موضع جدل في ما يتعلق بالجائحة، إذ أنه سافر إلى البرتغال في أكتوبر حينما كان فريق جوفنتوس كاملاً في الحجر بعد اكتشاف حالتين إيجابيتين. وبعد ذلك، ثبتت إصابة رونالدو بالفيروس، وعاد إلى إيطاليا لقضاء بضعة أسابيع محجوراً في منزله. وفي ذلك الوقت، اتهم وزير الرياضة الإيطالي فينتشينزو سبادافورا رونالدو بـ”انتهاك” القيود

توتنهام يغرق جوزيه مورينيو في ملعبه

تلقى توتنهام هوتسبير خسارته الثانية أمام ليفربول بسقوطه في ملعبه بنتيجة 1-3، في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

الفريق اللندني فشل في التغلب على رجال المدرب الألماني يورجغن كلوب هذا الموسم، حيث نجح ليفربول في الفوز بمباراتهما بالدور الأول بنتيجة 2-1. وبعدما كان توتنهام متصدرا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل عدة جولات، تراجع الفريق للمركز السادس وابتعد عن الـ4 الكبار بفارق 4 نقاط عن ليفربول، صاحب المرتبة الرابعة.

وفقد رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الكثير من النقاط خلال الفترة الأخيرة، وبالتحديد منذ الفوز على أرسنال في ديربي الشمال اللندني، مطلع ديسمبر الماضي. ومنذ تلك المباراة، خاض توتنهام 8 مباريات في البريمييرليج وتأجلت له مواجهة واحدة ضد أستون فيلا، لكنه فقد 15 نقطة من أصل 24 متاحة.

ولم يحقق السبيرز سوى انتصارين فقط خلال هذه الفترة، كانا على حساب ليدز وشيفيلد يونايتد، فيما تعادل في 3 مباريات وخسر مثلها.

لم يتعرض مورينيو طوال مسيرته لأكثر من 5 هزائم بملعب الفريق الذي يدربه في مختلف الدوريات التي تواجد بها، قبل وصوله إلى النادي اللندني. ورغم توليه مهمة تدريب توتنهام قبل أقل من عامين، فإنه حقق مع الفريق اللندني أسوأ أرقامه على الإطلاق داخل ملعب أي فريق قاده طوال تاريخه في مسابقات الدوري.

وسقط توتنهام في ملعبه تحت قيادة مورينيو 6 مرات، ليصبح أكثر فريق دربه البرتغالي تعرض للهزائم في معقله بأحد الدوريات، متجاوزا تشيلسي، الذي لم يخسر معه سوى 5 مرات في “ستامفورد بريدج” على مدار حقبتين مختلفتين. ورغم أنه أمضى عامين مع مانشستر يونايتد، فإن الشياطين الحمر لم يتذوقوا طعم الهزيمة في ملعب أولد ترافورد سوى 4 مرات فقط. وخلال 3 سنوات أمضاها مورينيو مع ريال مدريد الإسباني، لم يسقط الفريق الملكي داخل ملعب سانتياغو برنابيو في الليغا سوى في 3 مناسبات.

شجار إبراهيموفيتش ولوكاكو يبعد الدبابة عن موقعة اليوفي

نجا الثنائي زلاتان إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو، لاعبا ميلان والإنتر الإيطاليين، من عقوبة مغلظة بعد اشتباكهما في ديربي الغضب مؤخرا.

وتغلب إنتر ميلان على الروسونيري بنتيجة 2-1في ربع نهائي كأس إيطاليا، ليعبر النيراتزوري إلى المربع الذهبي. وشهدت المباراة شجارا نشب بين إبرا ولوكاكو مع نهاية الشوط الأول، ليحصل كل منهما على بطاقة صفراء، أدت لطرد المهاجم السويدي لاحقا بعد حصوله على إنذار ثان. وبحسب شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، فإن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قرر إيقاف الثنائي لمدة مباراة واحدة فقط بسبب هذه المشاجرة.

وبذلك، سيغيب الدبابة لوكاكو عن مواجهة جوفنتوس في ذهاب نصف النهائي، المقرر إقامته على ملعب جوزيبي مياتزا في الثالث من فيفري شباط المقبل. أما إبراهيموفيتش فمن المقرر أن تسري العقوبة عليه بغيابه عن أول مباراة يخوضها ميلان في كأس إيطاليا الموسم المقبل. ورغم الإيقاف، فإن شبكة “سكاي إيطاليا” أفادت بإمكانية فتح تحقيق من قِبل المدعي الفيدرالي بشأن مزاعم وجود إهانات عنصرية من إبراهيموفيتش تجاه مهاجم الإنتر. يذكر أن اللاعبين يتنافسان على لقب هداف الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث يشتركان في المركز الثالث بقائمة الهدافين برصيد 12 هدفا، بفارق 3 أهداف عن المتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم جوفنتوس، وهدف واحد عن وصيفه الإيطالي تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو.

زيدان يتحكم في ريال مدريد عن بُعد

أكد الفرنسي ديفيد بيتوني، مساعد زين الدين زيدان، أن الأخير يتحكم في كافة الأمور الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني رغم ابتعاده مؤخرا. ويعاني زيدان من فيروس كورونا، الذي أصابه قبل عدة أيام، مما منح بيتوني الفرصة لتولي المهمة بدلا من المدرب الفرنسي لحين عودته.

وقال بيتوني عن المدرب الفرنسي: “زيدان يتواصل معنا يوميا، فهو القائد المتحكم في كافة التفاصيل رغم ابتعاده”. وبسؤاله عن آخر تطورات حالة زيدان، أجاب: “إنه في تحسن مستمر، وكلما مر الوقت يصبح أفضل مما مضى”. وأضاف: “نحن نتحدث يوميا، وربما لا يكون معنا بجسده، لكنه حاضر معنا بأفكاره”. وعند سؤاله عن حالة اللاعبين المصابين، أكد بيوتي أن الجهاز الفني لن يخاطر بإشراك أي لاعب مصابوتشير التقارير إلى توفر 16 لاعبا فقط من الفريق الأول بالنادي لمواجهة ليفانتي، نظرا لكثرة الإصابات التي يعاني منها الميرينغي.

سيرجي أورييه يدق طبول الحرب مع مورينيو

زاد الإيفواري سيرجي أورييه من أزمات فريقه توتنهام هوتسبير في الفترة الأخيرة، وذلك خلال خسارته أمام ضيفه ليفربول بنتيجة 1-3.

وبدأ أورييه المباراة في تشكيلة “السبيرز” الأساسية، لكن مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو قرر استبداله بين الشوطين بلاعب الوسط هاري وينكس من أجل تغيير طريقة لعب الفريق من 3-4-3 إلى 4-3-3. وكشفت صحيفة “تليجراف” البريطانية عن غضب اللاعب الإيفواري العارم بعد استبداله بين الشوطين، حيث عبر عن ذلك بمغادرة الملعب على الفور دون انتظار مشاهدة زملائه في باقي المباراة. ولم يعلق مورينيو على هذه الواقعة عقب المباراة، حيث اكتفى بالتأكيد على سوء الحالة المزاجية للاعبيه بعد الخسارة، بالإضافة لحسرته على إصابة قائد الفريق، هاري كين. ومن المتوقع أن يتسبب هذا التصرف في صدام بين الظهير الإيفواري والمدرب البرتغالي خلال الأيام القادمة، التي قد تشهد استبعاده من التشكيلة الأساسية لصالح الأيرلندي مات دوهيرتي. وتسبب هذه الخسارة في بقاء توتنهام بعيدا عن الـ4 الكبار، حيث استقر الفريق في المركز السادس برصيد 33 نقطة، متأخرا عن ليفربول، الرابع، بفارق 4 نقاط.

الفيفا يسمح للحدادي بتمثيل المغرب

سمح الاتحاد الدولي لكرة القدم لمنير الحدادي مهاجم إشبيلية الإسباني بتمثيل منتخب المغرب بعد صدور قرار بتقنين تغيير الجنسية الرياضية للاعبي المنتخبات. وتقدم فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي نائب رئيس الاتحاد الإفريقي “كاف” بمشروع جديد لتغيير الجنسية الرياضية بعد الفشل على صعيدي الفيفا ومحكمة التحكيم الرياضية في دفع الحدادي (25 عاماً) لتمثيل المغرب. ورغم أن مشروع القانون حصل على أغلبية مريحة لكن فقرات القانون كانت متشددة بخصوص مشاركة اللاعب المغربي الأصل مع منتخب إسبانيا تحت 23 عاماً في تصفيات بطولة أوروبا في سبتمبر 2016، ليقرر الاتحاد المغربي اللجوء للقضاء المستعجل لدى المحكمة الرياضية. وبات بإمكان الحدادي، الذي أشركه مدرب إسبانيا السابق فيسينتي ديل بوسكي بضعة دقائق لقطع الطريق على انضمامه للمغرب، أن يدافع عن ألوان المنتخب الإفريقي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!