-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعدما سجل الفريق التونسي الثلاثي الجزائري في قائمته

النصرية تعترض على تأهيل “بوتمان” في النجم الساحلي

النصرية تعترض على تأهيل “بوتمان” في النجم الساحلي
أرشيف

اعترضت إدارة نصر حسين داي على تأهيل موهبته السابقة، زين الدين بوتمان، في صفوف النجم الساحلي التونسي.

وقدم النجم الساحلي التونسي مستقدميه الجزائريين الجدد، الذين عزز بهم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي، ويتعلق الأمر بثلاثي النادي الإفريقي، زين الدين بوتمان وحسين بن عيادة والطيب مزياني.

 كما قامت إدارة النجم الساحلي بتسجيل اللاعبين في الاتحاد التونسي لكرة القدم، من أجل تأهيلهم لخوض مباريات الفريق في أقرب فرصة، لكنها اصطدمت بمشكلة في تأهيل اللاعب الأسبق لفريق نصر حسين داي، زين الدين بوتمان، بسبب رفض إدارة فريقه الأم منحه وثيقة الخروج للعب في البطولة التونسية، لتواجد اسمه ضمن لائحة اللاعبين للنصرية هذا الموسم، ولن يتمكن من اللعب في فريقه الجديد إلا بالحصول على وثيقة تسريحه من فريقه السابق. وحسب مصادر تونسية، فإن الاتحاد التونسي لكرة القدم راسل نظيره الجزائري بخصوص وثيقة خروج الدولية للاعب، بوتمان، من أجل تأهيله في صفوف النجم الساحلي التونسي. لكنه يواجه اعتراضا من إدارة فريق نصر حسين داي التي رفضت إسقاط اللاعب من قائمته إلا بشرط وهو الحصول على حصة من صفقة إمضائه في فريقه الجديد.

وسبق للمدير الرياضي لفريق نصر حسين داي، شعبان مرزقان، أن تحدث في تصريحات سابقة عن قضية اللاعب بوتمان، مؤكدا أن النصرية لن تتنازل على حقوقها المادية وستدافع عنها حتى تتحصل عليها. للإشارة، فإن بوتمان أمضى على عقد مع النجم الساحلي حتى جوان 2023، وهي نفس الفترة التي وقع عليها حسين بن عيادة، في حين إن عقد لاعب الترجي التونسي سابقا الطيب مزياني يمتد إلى غاية جوان 2022.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!