الأحد 17 نوفمبر 2019 م, الموافق لـ 19 ربيع الأول 1441 هـ آخر تحديث 18:30
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

مقالات ذات صلة

600

5 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Ahmed

    لا يدري السفيه الا بما فيه.

  • أيوب يمثلني

    ما شاء الله عليك عمي وأخي وقدوتي أيوب ، فعلا أنت محنك في السياسة والرسم معا ،
    وكما يقول المثل ضربة بالفأس خير من 10 بالقادوم ، يعني في رسم كاريكاتوري واحد ، تلخص كل ما تكتبه المعارضة الحقيقية من أخبار ومقالات وآراء…

    عندما يصبح أمثالك يمثلوننا في السلطة ، سنطمئن على الجزائر بإذن الله تعالى ،
    أما الآن فالحراك ثم الحراك ولو استمر لسنوات
    والنصر والإستقلال لجزائرنا الحبيبة بإذن الله تعالى.

  • فلاح - جزائري

    …كنا …ومازلنا …وسنبقى ؟ …؟

  • جزائري

    دوام الحال من المحال !

  • دحمان

    il n’y a que la vérité qui blesse

close
close