-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد فشل مفاوضاته التعجيزية مع الاتحاد المصري

الهولندي بيرت فان مارفيك يقترب من تدريب الخضر

الشروق الرياضي
  • 16246
  • 20
الهولندي بيرت فان مارفيك يقترب من تدريب الخضر
ح.م
بيرت فان مارفيك

يوجد الاتحاد الجزائري لكرة القدم في مفاوضات متقدمة مع المدرب الهولندي، بيرت فان مارفيك، الذي قد يخلف الناخب الوطني المقال رابح ماجر على رأس العارضة الفنية للخضر.

كشفت السبت مصادر إعلامية عن مفاوضات جادة بين مسؤولي الفاف ومدرب منتخب أستراليا خلال مونديال روسيا فان مارفيك، الأخير يتوفر على الشروط التي أشار إليها مؤخرا رئيس الاتحادية خير الدين زطشي في مواصفات المدرب الوطني الذي يرمي إلى التعاقد معه لقيادة سفينة محاربي الصحراء في الفترة المقبلة، على غرار عامل الخبرة الدولية الذي يتوفر عليه وإجادته التواصل باللغة الفرنسية، فضلا عن تحرره من أية التزاماتتجاه أي منتخب آخر عقب مغادرته العارضة الفنية لمنتخب أستراليا مباشرة بعد خروجه من الدور الأول لكأس العالم بروسيا.

إضافة إلى ذلك، فإن الإمكانيات المادية للاتحاد الجزائري لكرة القدم تمكنها من التعاقد مع هذا المدرب الذي كان يتلقى 97ألف أور شهريا بمنتخب استراليا، علما أن الفاف قادرة على دفع هذه الأجرة أو أكثر بقليل له، حيث استهدفت في الفترة الأخيرة  مدربين لا تقل أجرتهم عن الـ100 ألف أور في سوق المدربين على غرار المدرب الفرانكو- بوسني وحيد خاليلوزيتش والفرنسي هيرفي رونار.

وتواجه الفاف منافسة قوية من أطراف أخرى هي على مفاوضات مع نفس المدرب “فان مارفيك”، مثل الاتحاد المصري الذي فاوض المدرب مباشرة بعد مونديال روسيا، لكنه لم يتفق معه، بسبب الشروط التعجيزية التي أراد أن يفرضها في عقده، حيث اشترط وضع شرط جزائي بتلقي رواتب 6 أشهر في حالة الإقالة، علاوة عن رفضه إنهاء العقد تلقائيا إذا ما فشل في التأهل إلى “كان2019” أو الوصول لأي من الأهداف المسطرة له، كما يطالب المدرب الهولندي الحصول على عقد لا يقل عن 4 سنوات، أي إلى مونديال قطر 2022.ويملك فان مارفيك عرضا آخر للالتحاق بالعارضة الفنية لنادي أيندهوفن الهولندي لشغل منصب مساعد أو مستشار فني لصهره “فان بوميل”.

يشار إلى أن “فان مارفيك” حقق انجازات كبيرة في مشواره التدريبي لعل أبرزها هو الوصول مع منتخب هولندا إلى نهائي مونديال جنوب إفريقيا سنة 2010 الذي ضاع منه بعد خسارة قاسية أمام منتخب إسبانيا، أضف إلى ذلك قيادته منتخب السعودية إلى التأهل إلى كأس العالم الأخيرة بروسيا، ثم إشرافه على العارضة الفنية لمنتخب أستراليا في النهائيات، وسبق له تدريب أندية اوروبية عريقة على غرار بوريسيا دورتموند وهامبورغ في الدوري الألماني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
20
  • يقال (تمخض الجبل فولد فأرا)

    يقال (تمخض الجبل فولد فأرا)

  • كريم

    السلا و عليكم،
    اخوتي عدم السب و الشتم
    الم تقولوا لنا حالياوا و رونار راهم جايين يحبيو باش يدربوا المنتخب العضيم الجزائري بلاعبين محليين و القائمة تكتب من بن الشيخ؟
    اللغة مهمة في العصررالحالي عدم تكلمه اللغة الفرنسية امر مهم لكن لزطشي ماشي مهم لانه سوف ياخد الفريق الي الأسفل و لا يتأهل الي مونديال او افريقيا القادمة (كاس).
    تمكنه في اللغة امر جدي و لازم يطرح فوق الطاولة.

  • Samir aus Deutschland

    هامبورغ ليس بمنتخب عريق ودورتموند احسن من هامبورغ ولكنه منتخب ليس بعريق العريق هو فسي بايرن مينشن

  • مغاوير

    انا. حسب. رايي. لازم لنا. مدرب. Digital
    والله. اعلم

  • karim

    BONJOUR, TOUT LES ENTRAINEURS CONTACTEZ PAR LA FAF ONT REFUSEZ L'OFFRE DE LA FAF LES ENTRAINEURS SONT DES EUROPEENS QUI NE MENT PAS NE SONT PAS HYPOCRITES AU CONTRAIRE DE NOS RESPONSABLES MENTEURS , MANIPULATEURS , VAHID HALILOZITCH, HERVE RENARD , LE HOLONDAIS VICE CHAPUION DU MONDE VAN DAWIK ,,,, ONT TOUS DEMENTIS

  • وراد

    السلام عليكم في رأيي الخاص أراه الرجل المناسب للمكان المناسب و كفاكم التكلم على الراتب و اللغة فراتبه الذي يتقاضاه لمدة 5 سنوات إبن أي و زير في الدولة يصرفه في ليلة واحدة أما اللغة ف80% من الشعب الجزائري لا يتكلم اللغة العربية

  • نسور قرطاج،

    أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، توقيع اتفاق مع نظيره المغربي، على إقامة ‎مباراة دولية ودية بين المنتخبين، يوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، بالملعب الأولمبي في رادس.‎
    ومن المقرر أن يعلن الاتحاد التونسي، خلال أيام، بديل المدرب نبيل معلول، المدير الفني السابق، لقيادة المنتخب في الفترة القادمة.
    ويخوض نسور قرطاج، خلال المرحلة المقبلة، مواجهات مهمة ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

  • رياضي فاهم شوية

    ليكن في علم المعلقين الغيورين علىفرقهم الوطني ان المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك صرح في احد القنوات ان الفاف لم ولن تتصل به وان ماسمعه في تدريب الخضر فهو عار من الصحة لأنهم يدركون انه لوفشل بمبارة مغمورة ضعيف يقال فورا ولو ودية لأنه يعرفون ان الاعلام الرياضي في الجزائر لايرحم ولو فاز الفريق الوطني بسباعية -الكل صرح بمساويء الفاف ورجالاتها والمشاكل التي يتخبطون فيها -- المدرب الهولندي نفى ماورد في بعض الصحف انه قبل ويريد تدريب الخضر- انا ارغب في مدرب محلي غيور على وطنه متحررا من جميع الضغوطات

  • حسان

    قاع اسماء المدربين في العالم تكلم عليها زطشي الكذاب الكافي في النهاية ما تشوفو غير مدرب كافب كيفه او كما ماجر.المراركة داو رونار ،المصاروة حليلوزيتش و زطشي الحمار مازال يتكلم.ارحل يا حمار زواوة.

  • salim

    ما فهمنا والو - ماشي قال زطشي ان المدرب للخضر سوف يكون احد من الاثنين الذين تكلمت علهما الصحافة الوطنية ماخرا - كل يوم تخرجونا كذبة جديدة - يجي النهار لي فقولوا فيه الصح و حتى واحد ما يصدقمكم

  • Karim

    المنتخب الجزائري فيه من المواهب ما يكفي وجعلهم لاعبون موهوبون.المشكل كما يعرف الجميع هو التسيير والتغطيات التي لا اول لها ولا اخر.اتمنى من المسؤولين ان يتركوا انانيتهم وتعنتهم جانبا و يجدوا حلا حقيقيا لمشاكلهم كي يعود المنتخب الجزائري إلى بريقه.بالتوفيق واتمنى ان يجدوا مدربا مقتدرا .

  • محمد Mohamed

    عربي شاوي تارقي مزابي خاصك قبايلي لكن مخلط بزاف بمعنى هجين غير صافي
    فرنسية غير لغة غير الجاهل و المتخلف ليرفض ويربط تخلفه في أشياء وهمية

  • وسيم

    حتى لو كان المدرب يتكلم الفرنسية لن يرضى عنه لاعبونا الفراكو-جزائريين، والدليل جورج ليكنس رغم أنه يتكلم الفرنسية لم يرضى عنه اللاعبون، لاعبونا الفرانكو-جزائريين يريدون مدرب فرنسي ابن بلدهم، وكانوا معارضين بشدة لرحيل غوركوف وانهار المنتخب بعد رحيله، كما ان جيل زياني أيظا اثاروا بلبلة واضراب ضد روراوة عندما أقال ابن بلدهم جون ميشيل كافاليي، هذه هي الحقيقة، يا إما يجلب زطشي مدرب فرنسي وننجح معه ان شاء الله يا اما يجلب مدرب غير فرنسي ونعيد سيناريو الكاريز وليكينس ورايفاتش (لن اضع ماجر في القائمة لأنه ليس مدرب)

  • الجنوبي

    الى رقم 5 انا جنوبي جزائري عربي شاوي تارقي مزابي ولا علاقة لي بالنيجر المفرنسة المتخلفة مثلها مثل المفرنسين انتاع الجزائر المنفصمين الشخصية منبطحين لكل ما هو فرنسي ويضنون انهم بالفرنسة سوف يقدمون الاضافة لكن للاسف منذ 1962 وانتم مفرنسين كما حاولت امكم فرنسا فرنستنا من 1830 الى 1962 وانتم تكملون مسيرتها ومشروعها المرفوض في جنوبنا الكبير ولن يكون له مكان ابدا ..... واتفهم الطحين الي راكم فيه من اجل الفرنسة التي ستندثر منا 2050 لن يعود لها مكان امام الانجليزية والاسبانية والصينية والعربية وعليه عليكم بالبحث على مدرب يتقن اللغات الاربع المذكورة (( الانجليزية والاسبانية والصينية والعربية )).

  • cC'EST UN TRES BON COACH

    UN TRES BON COACH , FINALISTE AVEC LA HOLANDE CONTRE L'ESPAGNE EN COUPE DU MONDE 2010 EN AFRIQUE DU SUD , IL A BIEN TRAVAILLER AVEC L'EQUIPE AUSTRALIENNE MALGRE LES MOYENS DU BORD PUISQUE AUSTRALIE N'A PAS DES JOUEURS DE HAUT NIVEAU FRANCHEMENT C'UNE TRES BELLE PIOCHE AVEC SON BEAU FRERE INTERNATIONAL HOLANDAIS VAN BOOMEL COMME ADJOINT ?, BON COURAGE ON Y D'ACCORD POUR CE COACH

  • محمد

    الجنوبي ..... أعتقد أنك لاجئ نيجيري Assamakka تابع الى نيجر لا للجزائر

  • محمد

    المهم يتكلم الفرنسية و لا كما Lucas Alcaraz يعرف زوج كليمات و من بعد جبنا له مترجم
    هل نعرف سبب الاستقالة مع السعودية
    100 ألف أور نقارنها مع متوسط الراتب في الجزائر عام 2018
    ربما هدا ارقم صحيح 238.81 €

  • الجنوبي

    وإجادته التواصل باللغة الفرنسية ....... ستغرقون بيكم بالفرنسية انتاعكم تفكير حده حد ثقب ابرة .... الناس تفكر في احسن المدربيين ولا تهمهم اللغة ولا البلد ولا الطول ولا العرض انه تخلف وعباد فرنسا .... فريقكم الوطني احسن لاعبيه هم خارج فرنسا وهل يتكلمون معهم بالفرنسية في بطولة انجلترا واسبانيا والمانيا وامريكا وقطر ... انه الانفصام من الشخصية ووجود اعذار واهية قبل بداية العمل ... بهذه الاعذار السافهة فالفريق الوطني الى الهاوية ...إجادته التواصل باللغة الفرنسية ... وهل فكرتم في من هم من البطولة الوطنية لا يسمعون ولا يعرفون الفرنسية ام انتم ولاية فرنسية والله بهذا التفكير لن تمشو قيد انملة ...

  • كوكو

    يكفي كذب على الناس ، هذا المدرب كان يتقاضى 200 الف دولار للشهر في استراليا اَي تقريبا 150 اورو

  • عمر

    لاعبونا الفرانكوفون لا يتقنون الإنغليزية. صعيبة عليهم بزاف. حتى العربية لا يعرفونها ولكنهم يتقنون لغة آبائهم وأجدادهم الفرنسية.