الثلاثاء 22 جانفي 2019 م, الموافق لـ 16 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 22:43
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

فاروق شافعي

قالت تقارير إعلامية سعودية الجمعة، إن نادي الوحدة السعودي وضع قلب دفاع جزائري ضمن مخططاته المستقبلية لخطفه من نادية في الفترة الحالية، وذلك من دون ذكر إسم اللاعب، كما أشارت التقارير ذاتها أن اللاعب سبق له الدفاع عن ألوان منتخب بلاده في فترة تولي جمال بلماضي قيادة المنتخب الجزائري منذ شهر أوت من العام المنقضي 2018.

وقالت صحيفة “الرياضية” المحلية، إن إدارة نادي الوحدة السعودي، الذي يرأسه حاتم خيمي، كان دخل قبل أيام قلائل في مفاوضات جادة مع النادي الذي يلعب له المدافع للظفر بخدمات اللاعب الجزائري قبيل غلق سوق التحويلات الشتوية الثلاثاء المقبل 15 جانفي، مؤكدة أن المفاوضات تسير في الاتجاه الصحيح.

وفي سياق متصل، يكون أحد مدافعي إتحاد العاصمة فاروق شافعي أو محمد بن يحيى المعنيان بالانتقال إلى البطولة السعودية من بوابة نادي الوحدة، علما أن اللاعبان كانا قد استدعيا لحمل الألوان الوطنية في الفترة الماضية، غير أن شافعي يتواجد في أفضل رواق للعب للوحدة عقب العروض التي تلقاها من قبل أندية سعودية على غرار الاتفاق في الفترة الاخيرة، وما سيدفع إدارة “سوسطارة” لتحويل وقبول العرض هو الحالة الانضباطية للاعب، حيث كان شافعي قد قاطع الفريق منذ ديسمبر الفارط قبل أن يعود إلى التدريبات مجددا عقب لقائه بسرار بحر الأسبووع الفارط.

https://goo.gl/d5qXd4
إتحاد الجزائر الوحدة السعودي فاروق شافعي

مقالات ذات صلة

  • كأس الجزائر

    تأهّل بلوزداد وعنابة وبجاية

    تأهّلت مساء الإثنين، ثلاثة فرق إلى الدور ربع النهائي من عمر منافسة كأس الجزائر لِكرة القدم. وفاز شباب بلوزداد بِثلاثية نظيفة على الزائر سريع المحمدية، كما…

    • 252
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close