السبت 27 فيفري 2021 م, الموافق لـ 15 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

طالبت المديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري في برقية مؤرخة في 28 أفريل موجهة إلى رؤساء مفتشيات الوظيفة العمومية بالولايات تحوز “الشروق” نسخة منها، بتكييف عقود الأعوان المتعاقدين العاملين بالتوقيت الجزئي على مستوى المؤسسات الصحية من توقيت جزئي إلى توقيت كامل.

وجاء هذا القرار استجابة لتعليمات الوزير الأول في موضوع مراسلته في 13 فيفري الماضي، حيث تم في هذا الصدد عقد اجتماع على مستوى مصالح الوظيفة العمومية بتاريخ 27 أفريل بحضور ممثلي وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات والمالية، أين تقرر تغيير طبيعة العقود الخاصة بالأعوان المتعاقدين العاملين بالتوقيت الجزئي بعنوان المصالح غير الممركزة والمؤسسات العمومية للصحة ومؤسسات التكوين شبه الطبي التابعة لوزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، إلى عقود عمل بالتوقيت الكامل.

وفي هذا السياق، طلبت برقية الوظيفة العمومية من رؤساء مفتشياتها عبر الولايات بالعمل على تنفيذ الإجراء محل الحديث وتجسيده في أقرب وقت وذلك بالتنسيق مع المصالح المعنية مع تبليغ المصالح المركزية بالجداول المتعلقة بتوزيع تعداد الأعوان المتعاقدين وكذا إعلام المديرية العامة للوظيفة العمومية بكل الصعوبات التي تعترضهم خلال هذه العملية. وأشارت برقية المديرية العامة للوظيفة العمومية أن مقررات تغيير طبيعة العقود يسري مفعولها ابتداء من تاريخ التوقيع عليها.

العمل الوظيف العمومي وزارة الصحة

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close