-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تاجنانت فرضت عليه التعادل الإيجابي

الوفاق يتعثر على ميدانه

حسين قيصر
  • 1448
  • 0
الوفاق يتعثر على ميدانه
ح.م
و

 تعثر وفاق سطيف على ميدانه 8 ماي 45 وأمام أنصاره أمام الضيف دفاع تاجنانت الذي فرض عليه التعادل الإيجابي (1/1) برسم الجولة الـ6 من الرابطة المحترفة الأولى التي لعبت متفرقة.

 ورغم أن الوفاق كان هو السباق لفتح باب التسجيل عن طريق محمد بكير في الدقيقة 68، إلا أنه تلقى هدف التعادل في الدقيقة 74 بواسطة محمد حموش.

 ويبدو أن المدرب كمال بوهلال الذي استهل مهامه على رأس العارضة الفنية لتاجنانت، عرف كيف يستغل انشغال الوفاق بمنافسة رابطة أبطال إفريقيا كونه يحضر لخوض مواجهة العودة أمام الوداد البيضاوي الجمعة المقبل، من أجل افتكاك نقطة ثمينة للفريق الذي سجل 4 هزائم متتالية في بداية الموسم قبل أن يستفيق الأسبوع الماضي ويحقق فوزا على أهلي البرج.

 بالمقابل، يظهر ان المدرب رشيد الطاوسي يركز بشكل كبير على المنافسة الإفريقية وأراح غالبية لاعبيه الأستسيين من أجل تحدي الدار البيضاء الجمعة المقبل عندما ينزل ضيفا على الوداد حامل اللقب من أجل افتكاك تأشيرة المربع الذهبي لرابطة أبطال إفريقيا.

ورغم هذا التعثر للوفاق الا انه يظل يحتل وصافة الترتيب رفقة النصرية برصيد 11 نقطة خلف شبيبة القبائل المتصدرة برصيد 12 نقطة. بينما صعد تاجنانت بمرتبة وبات يحتل المرتبة 14 برصيد 4 نقاط.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!