-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طلب ضمانات من أنتشيلوتي من أجل البقاء

الوناس يشترط مكانة أساسية في نابولي أو الرحيل

الشروق الرياضي
  • 1987
  • 2
الوناس يشترط مكانة أساسية في نابولي أو الرحيل
ح.م
آدم الوناس

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن الموهبة الجزائرية ادم الوناس يريد فرض شروط على المدرب كارلو أنتشيلوتي للبقاء في نادي نابولي خلال مرحلة الإياب.

وأوضح ذات المصدر أن الجناح الطائر للخضر ادم أوناس اشترط على أنشيلوتي تقديم ضمانات للعب بشكل أساسي في مرحلة العودة من البطولة الإيطالية، سيما أن اللاعب لا يزال متمسكا بخيار تغيير الأجواء في الميركاتو الجاري، نظرا لوضعيته غير المستقرة في نابولي الذي شارك معه هذا الموسم في 8 مباريات منها 4 مباريات في التشكيلة الأساسية بتوقيت لعب منخفض327 دقيقة ، و يبحث صاحب 22 عاما على المشاركة بانتظام في المباريات حتى يبرز أكثر و يفجر إمكانياته.

وأضاف، أن ادم الوناس أعلم إدارة نابولي بأنه مستعد للرحيل إلا في حالة تغير وضعيته في تشكيلة فريق الجنوب الإيطالي و عاد يشارك بانتظام في المباريات.

وسيكون الأسبوع الأخير من الميركاتو الشتوي حاسما بالنسبة لمستقبل الوناس مع نادي نابولي ، في ظل العروض الكثير التي يمتلكها اللاعب من عدة فرق في الدوري الايطالي على غرار جنوى و أودينيزي وأخرى في البطولة الفرنسية.

ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • امين

    من الافضل لادم وناس الرحيل عن نابولي لانه في ضل وجود ميرتينز وانسيني وتجاهل المدرب اشيلوتي لامكانات اللاعب ستدفن موهبته ويتراجع مستواه وبالتالي الرحيل لفريق اخر في الميركاتو الشتوي احسن لادم وناس كي يفرض وجوده.

  • بلال

    صراحة..آدم وناس يتعرض لتهميش غير بريء مع هذا المدرب، وهذا الأمر بات مزعجا للغاية..في كل مبارياته التي لعبها بعضها كأساسي وأغلبها إحتياطي لم يخيب الظن وكان أدائه دوما رائعا..إذا تواصل هذا التجاهل فمن الأفضل أن ينتقل لنادي آخر يمنحه فرصة اللعب أكثر في إيطاليا أو إنجلترا أو إسبانيا أو ألمانيا..إلا في فرنسا..