الأحد 23 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 13 محرم 1440 هـ آخر تحديث 20:16
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

آدم الوناس

سجل الدولي الجزائري آدم الوناس، يوم الأحد، أول مشاركة له هذا الموسم مع نادي نابولي في مباراة الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي.

وأقحم المدرب الإيطالي كارلو أنتشيلوتي لاعب الخضر آدم الوناس صاحب 21 سنة في المرحلة الثانية من المواجهة التي خاضها نابولي أمام سامبدوريا، ليعطي نفسا جديدا للهجوم من أجل العودة في النتيجة حيث كان متأخرا بهدفين دون رد، وبالرغم من تحركات الوناس الذي قدم الحيوية إلى الخط الأمامي لنابولي بفضل تمريراته الدقيقة ومحاولاته الفردية المتكررة أمام مرمى الفريق المحلي التي شكلت خطورة على حامي عرين سامبدوريا، لم يستطع إعادة نابولي إلى المباراة وعلى العكس استقبلت شباكه هدفا ثالثا كان قاتلا.

وقد تكون هذه المباراة بمثابة الانطلاقة الحقيقة للوناس الذي لم يأخذ فرصته في نادي نابولي منذ الالتحاق بصفوفه الموسم الماضي قادما من بوردو الفرنسي، حيث لم يتمكن من اللعب كثيرا مع المدرب السابق الإيطالي ساري نظرا إلى المنافسة الشديدة التي كان يلقاها من نجوم بارزين في تشكيلة نابولي، إلا أن أنتشيلوتي وعد بمنح الوناس الفرصة للدفاع لإبراز مهاراته وإقناعه.

يشار إلى أن آدم الوناس يغيب عن قائمة المدرب الوطني الجديد جمال بلماضي لمواجهة منتخب غامبيا يوم الـ8 سبتمبر الجاري بسبب عدم مشاركته مع نادي نابولي، وإذا استمر ظهوره في الميادين الإيطالية دون شك سيقوم بتوجيه الدعوة إليه في التربص المقبل في شهر أكتوبر بالجزائر لمواجهة منتخب البينين في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم المقررة العام المقبل بالكاميرون.

https://goo.gl/qetN4e
آدم الوناس كارلو أنتشيلوتي نابولي

مقالات ذات صلة

  • أوناس يغيب عن نابولي بسبب الإصابة

    غاب الدولي الجزائري آدم أوناس، الأحد، عن مواجهة نابولي أمام تورينو لحساب الأسبوع الـخامس من الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث كان خارج قائمة الـ18 ولم…

    • 65
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close