الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 13 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 19:11
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
15 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • ربيع

    الجرائد !!!
    خطاب عدائي… الجرائد : هو الذي لا يريد الصلح
    يمد يده للصلح … الجرائد : هذه مناورة غير صادقة
    كيما يدير يحصل الله يسترنا

  • عمر

    شوفوا يا الخاوة. الجهة الغربية لم ينلنا منها شيء غير الدسائس والمخدرات. لذلك غلقها أحسن. يقول المثل “الباب اللي يجيك منها الريح، سدها واستريح”.

  • العباسي

    اليد. ممدوده كلما حوصر في الزاويه الجزائريين. ليسو قصر. او بله. ليضحك عليهم بكلمات من طرف عدو لو بيده الاكسيجين لقطعه على الجزائر. والله

  • mohtrib

    اتركونا وشأننا يرحم والديكم لا نريد فتح الحدود لالا ولا،،، خلالالالالالاص،،، ما بقات العشره معاكم

  • عبد الكريم

    المشكلة راهي في أطنان المخدرات التي تدخل من الحدود ،فما بالك إذا فتحت الحدود. ستحدث كارثة في تدمير كل الشعب الجزائري و خاصة قوته الضاربة الشباب. لا عاطفة و لا ثقة ولا فتح الحدود إذا توسطت المخدرات.

  • ابو عمر المغربي

    اتمنى بناء جدار علوه عشرات الأمتار بيننا. امام لا تصلحون باي شيئ.

  • karim

    هل تضحكون منا أم على أنفسكم لو ارادت السلطات الجزائرية إيقاف نزيف المخدرات أو حتى الاكسجين من الجهة الغربية لاوقفته نعلو الشيطان وادعو إلى الاخوة والمحبة ولا تكونو مثل الصحفيين الذين ينشرون سموم بين الشعوب أبواق الأنظمة الفاسدة .الشعوب تواقة إلى الحرية والإخاء

  • مسعودي حبيب

    يقول الله عز وجل. في كتابه العزيز :بعد بسم الله الرحمن الرحيم :ان جنحوا إلى السلم فاجنح لها. انها مبادرة حسنة. فعلينا فقط ان نحسن نوايانا وان نرد على. هذه المبادرة بالايجاب. فإلى متى نظل على هذه الحال، فكل شعوب العالم تصالحت مع بعضها البعض الا نحن.الدول الاروبية خاضت حربين مدمرتتين. انظر و إلى اين وصلت الان. وهل نحن كذلك احسن من أثيوبيا.التي كانت بالامس.القريب تعاني لحرب ومن المجاعة. انظرو اليها الان فقد حققت أعلى نمو اقتصادي في القارة هذه السنة وذلك بفضل حنكة قيادتها الحاكمة التي انتهت سياسة صفر مشاكل بعدما تصالحت مع كل جيرانها .. فكفانا حقدا ولنتحلي بالحكمة ولنكون اكثر واقعية وبراغمتية.

  • محمد

    مبادرة مغربية شجاعة ،وموقف جزائري متردد وخجول ،المهم يا ملك المغرب لقد ربحت نقطا هامة بشجاعتك هاته وقمت بما يمليه عليك واجبك نحو الجار الذي أوصى عليه رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم

  • dahou ali

    اوروبا كانو في حرب بينهم وماتو فيها الكثير و الان هم متحدون لهم جواز سفر واحد وعملة واحدة ونحن لنا لغة واحدة ودين واحد ولم نتحد، عار علينا،اوروبا تنظر للمستقبل ونحن ننظر للماضي.

  • أيمن

    الحوار حتمي بين البلدين في النهاية توقيت الدعوة و شكلها فقدتها مصداقيتها كان الأفضل أن تسبق بخطوات عملية لبناء الثقة و في غير هذا الظرف أي قرب مفاوضات جنيف بشان الصحراء الغربية الملفات البلدين الثنائية كثيرة و حساسة و تستدعي وقتا لترميم العلاقات بينهما و لا أعتقد أن يكون هناك أي تنازل من كلا الطرفين بشان موقفهما من الصحراء الغربية التي يجب أن توضع جانبا لنجاح الحوار بين البلدين

  • mustapha

    إلى الذباب الالكترونى العباسي
    كان جيت ولد أصل ماتفتن بين الاخوة
    لعن الله الفتانين
    ولا تقلى أنا مغربي بل انا جزائر حر بلاك أكثر منك
    لأنني لست فتان ولست من الذباب الإلكتروني

  • المغترب

    والله لو شاهدت كيف يتصل الاقارب عند الحدود ،ودموع الشوق للاقارب تنهار.و يكون وفي قلبك ذرة من الامان لما استطعت ان تكتب ذلك التعليق العداءي.
    حسبي الله ونعم الوكيل

  • الداديسي

    حضور المقاول المستثمر الجزائري يسعد ربراب إلى جانب الملك في حفل تدشين التي جي في ( TGV) وهو صاحب أكبر الشركات الخاصة في الجزائر، ولديها آلاف الموظفين في مختلف القطاعات: صناعة الصلب، الأغذية، الزراعة، والإلكترونيات. وقد افتتح قبل أيام واحد من أهم المصانع بفرنسا يبين أن الاقتصاد قد ينتصر على الإيديولوجيا وعلى السياسة

  • الداديسي

    حضور المقاول المستثمر الجزائري يسعد ربراب إلى جانب الملك في حفل تدشين التي جي في وهو صاحب أكبر و الشركات الخاصة في الجزائر، ولديها آلاف الموظفين في مختلف القطاعات: صناعة الصلب، الأغذية، الزراعة، والإلكترونيات. وقد افتتح قبل أيام واحد من أهم المصانع بفرنسا يبين أن الاقتصاد قد ينتصر على الإيديولوجيا وعلى السياسة

close
close