-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يتابع باهتمام المستويات القوية التي يقدمها مع نادي ليون

اليوفي يدخل سباق التعاقد مع ريان شرقي

الشروق الرياضي
  • 1526
  • 0
اليوفي يدخل سباق التعاقد مع ريان شرقي
ح.م

دخل نادي يوفنتوس الإيطالي سباق التعاقد مع الجزائري ريان شرقي، موهبة أولمبيك ليون الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن جوفنتوس يتابع باهتمام كبير المستويات القوية التي يقدمها شرقي مع ليون، وينوي التقدم بعرض رسمي لضمه لصفوفه في الصيف المقبل. وكان اللاعب صاحب الـ16 عاما تألق بشكل كبير في منافسات كأس فرنسا بتسجيله 3 أهداف وصناعته لهدفين من جملة 3 مباريات شارك فيها.

ولن تكون مهمة جوفنتوس سهلة للفوز بخدمات شرقي، في ظل المنافسة القوية التي سيجدها من قبل كبار أوروبا، على غرار ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وأيضا مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني، المهتمين بضم الموهبة الجزائرية. يذكر أن نادي أولمبيك ليون قام، الصيف الماضي، بتوقيع عقد جديد مع اللاعب الشباب ينتهي في صيف 2022، حتى يضمن الحصول على أكبر مقابل مادي، حال قرر بيعه في المستقبل.

ودخل شرقي تاريخ ليون خلال شهر جانفي الماضي، وذلك بعد تسجيله هدفا في مرمى بورج بيروناس، ضمن منافسات دور الـ64 من مسابقة كأس فرنسا، ليصبح أصغر لاعب يسجل هدفا في تاريخ النادي منذ تأسيسه عام 1950، وذلك عن عمر 16 عاما و140 يوما.

فضلا عن ذلك، فإن شرقي أصبح أصغر لاعب يشارك في تاريخ الفريق بدوري أبطال أوروبا، بشهر نوفمبر الماضي، عندما شارك في مواجهة زينيت سانت بطرسبورغ الروسي.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!