الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 09 محرم 1440 هـ آخر تحديث 22:38
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

زين الدين زيدان

نفت إدارة نادي مانشستر يونايتد جميع الأخبار التي تحدثت عن رغبتها في إقالة المدرب البرتغالي جوزي مورينيو، بعد الخسارة التي تعرض لها في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واستبداله بالفرنسي زين الدين زيدان.

وكشفت شبكة “بي بي سي” البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي تدعم المدرب البرتغالي جوزي مورينيو بشكل كامل من قبلها، حتى يكمل مع الشياطين الحمر الموسم الحالي 2018 /2019.

وأوضحت الشبكة البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر تضع ثقتها الكاملة بالمدرب جوزي مورينيو، نافيةً بشكل قاطع وجود مفاوضات مع الفرنسي زين الدين زيدان، إذ لا يوجد لديها أي مكان له في الفريق.

وكانت الصحف البريطانية قد رجّحت خلال الأيام الماضية إقالة المدرب البرتغالي جوزي مورينو من إدارة الجهاز الفني لـ”الشياطين الحمر”، بعد الخسارة الأولى التي لحقت بالفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتصريحاته المثيرة للجدل حول سياسة تعاقدات الفريق، وعدم تلبية طلباته في موسم الانتقالات الصيفية.

https://goo.gl/24vy1J
جوزي مورينيو زين الدين زيدان مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

  • مؤكدا أنه يمتلك القدرات لمنافسة رونالدو ومودريتش

    "أغيري" يتمنى فوز محمد صلاح بجائزة "الأفضل"

    تمنى المكسيكي خافيير أغيري، المدير الفني للمنتخب المصري، فوز لاعبه محمد صلاح، نجم ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في العالم، مؤكدا أنه يمتلك القدرات لمنافسة البرتغالي…

    • 144
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close