-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
منتخب بلاد الغال

انتحار وعنف ضد النّساء ولغز “رايان غيغز”

علي بهلولي
  • 4401
  • 0
انتحار وعنف ضد النّساء ولغز “رايان غيغز”
رايان غيغز

أعلن اتحاد بلاد الغال لكرة القدم، الجمعة، عن إقالة الناخب الوطني رايان غيغز. بِسبب ممارسته العنف ضدّ امرأتَين في تاريخ سابق.

وقال الاتحاد الكروي الويلزي إن التقني المحلي روبيرت بايج (46 سنة) سيخلف مواطنه رايان غيغز (47 سنة)، على رأس العارضة الفنية لِمنتخب الأكابر.

ورفض اتحاد بلاد الغال لكرة القدم التعليق على القرار المُتّخذ، عِلما أن منتخب هذا البلد ينتظره استحقاق رسمي كبير في جوان المقبل، مرادف لِبطولة أمم أوروبا، حيث يلعب في فوج يضمّ إيطاليا وتركيا وسويسرا.

وكانت الشرطة البريطانية قد أوقفت رايان غيغز مطلع نوفمبر الماضي، بعد استلامها بلاغ بِاعتدائه على امرأتَين، إحداهما سبّب لها جروح. ثم أطلقت سراحه مُؤقتا، ريثما تستكمل التحقيق القضائي معه.

وتبِع هذه الإجراءات إقدام اتحاد الكرة الويلزي على إيقاف الناخب الوطني رايان غيغز مُؤقّتا، حيث لم يحضر وقائع ثلاث مقابلات دولية أمام أمريكا وجمهورية إيرلندا وفنلندا، في نوفمبر الماضي.

ونفى رايان غيغز – نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقا – هذه الإتّهامات، غير أنه أبدى استعداده لِمساعدة رجال الأمن والقضاء في إجراء التحقيق.

للإشارة، فإن رايان غيغز بدأ حياته الزوجية عام 2007، أثمرت بِطفلَين، ثم انفصل عن زوجته سنة 2017. وقبل هاذَين التاريخَين في 2011، دخل في خلافات حادّة مع أهله، بِسبب أخلاقي له صلة بِزوجة شقيقه.

وسبق لِمنتخب بلاد الغال أن شهد حادثة أخرى لكن أكثر رعبا. لها صلة بِمنصب المسؤول الأوّل عن العارضة الفنية، حيث أنهى الناخب الوطني جاري سبيد حياته في نوفمبر 2011، بِالإنتحار شنقا في إحدى غرف بيته. وكان عمره – آنذاك – 42 سنة فقط.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!