الجمعة 22 جانفي 2021 م, الموافق لـ 08 جمادى الآخرة 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

خير الدين زطشي

استعدادا لسباق انتخابات الفيفا، يتوجه رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، الأربعاء، إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي، والتي يطلق منها حملته للظفر بمقعد في مجلس الإتحاد الدولي .

ويتنقل خير الدين زطشي إلى الكامرون رفقة الأمين العام محمد ساعد، وأحد أعضاء المكتب الفيدرإلى، وهذا بمناسبة انطلاق البطولة الإفريقية للاعبين المحليين المقررة من الـ 16 جانفي إلى الـ7 فيفري الداخل.

وبالرغم من أن ملف ترشح زطشي لم يتم قبوله رسميا من طرف الكاف، إلا أنه يريد استباق الأمور لملاقاة رؤساء الفيدراليات والمسؤولين الكبار للترويج له.

وفي نفس الصدد التقى زطشي، الثلاثاء، رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية، عبد الرحمن حماد، كما ستكون له جلسة مع رئيس جمعية اللجان الوطنية الرياضية الإفريقية، مصطفى براف.

ويتنافس زطشي رفقة المغربي فوزي لقجع، الغيني غوستافو ندونغ، والمصري أبو ريدة، على منصبين في مجلس الفيفا لعهدة تمتد لأربع سنوات.

وفي حال فوز زطشي في الانتخابات، فإنه يصبح ثاني شخصية رياضية جزائرية تشغل هذا المنصب بعد الرئيس السابق، محمد روراوة، الذي انتخب عضوا للجنة التنفيذية في فيفري 2011 بالسودان.
وتجرى انتخابات مجلس الفيفا، في 12 مارس المقبل بالرباط المغربية، وهذا على هامش الجمعية العامة الانتخابية للكاف.

إنتخابات مجلس الفيفا خير الدين زطشي محمد روراوة

مقالات ذات صلة

  • قالت إن إبداعه سيستمرّ

    صحيفة إسبانية: بونجاح أفضل هدّاف في العالم

    وصفت الصحيفة الإسبانية الشهيرة "آس" المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح، بِأحسن هدّاف في العالم. جاء ذلك في أحدث تقرير للجريدة الإسبانية، عن قنّاص "محاربي الصحراء". وعدّدت صحيفة…

    • 3667
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • دحمان

    هذا هو حال مسؤولينا لم يستطيعون حل مشاكل بلادهم ويبحثون على الزعامة الافرقية بوقدوم في السياسة وزطتشي في الرياضة

close
close