الإثنين 17 جوان 2019 م, الموافق لـ 14 شوال 1440 هـ آخر تحديث 22:52
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م
  • الجزائريون احتضنوا العمل لأنه يعبر عنهم

قال محمد فري مهدي إن دوره في المسلسل “أولاد الحلال” الذي يعرض هذه الأيام على قناة “الشروق” سيظهر بداية من الحلقة 18 رغم ورود اسمه من خلال أحداث الحلقات الأولى، ويعتبر هو الشخصية المبهمة حتى الآن والذي هدد خالد بالقتل إن هو دخل وهران بسبب خلاف حول تجارة المخدرات.
وأضاف فري مهدي في اتصال مع “الشروق” أنه يلعب في المسلسل دور “مافيا” تاجر مخدرات اسمه يوسف يدخل في خلاف مع خالد الذي أراد أن يستقل بتجارته لوحده وينافس “المعلم” الكبير. وأكد المتحدث أن الأحداث ستتشابك وتتصاعد في الحلقات القادمة ورفض فري مهدي “حرق الأحداث” لكنه قال إن يوسف لن يقتل خالدا.
من جهة أخرى أرجع بطل المسلسل النجاح الجماهيري الكبير للعمل لكونه صادقا وعبر عن عمق المجتمع وبإمكان أي جزائري بسيط أن يرى صورته في المسلسل. وأضاف المتحدث في اتصال مع “الشروق” ما نشر من طرف البعض على أساس أنه غضب سكان وهران من العمل لم يكن إلا دعاية مغرضة هدفها تكسير العمل والوقوف في وجه النجاح الجارف الذي حققه.
من جهة أخرى لا يرى فري معدي أي حرج في اقتباس العمل لشكليات من الأعمال الأخرى لكن روح العمل وقصته جزائرية بحتة، ويعتقد بطل “أولاد الحلال” أن الاستعانة بالخبرة الأجنبية فرصة للاستفادة من التقنيات الحديثة التي ظهر أثرها هذه السنة على الأعمال الدرامية في رمضان ويرفض فري مهدي فكرة أن الجزائر تعيش أزمة مخرجين مؤكدا أننا لا نملك الوفرة الإنتاجية في الأعمال والتي تسمح لنا بإصدار الأحكام والتقييم مؤكدا أن الجزائر تتوفر على طاقات ومواهب بإمكانها تقديم الأفضل.

أولاد الحلال المخدرات محمد فري مهدي

مقالات ذات صلة

  • تحت شعار واجبي نحو وطني وقدرها 100 مليون سنتيم

    وكالة الإشعاع الثقافي تطلق الطبعة الأولى للمسابقة الشعرية

    أطلقت الوكالة الجزائرية للإشعاع الثقافي الطبعة الأولى للمسابقة الوطنية للشعر بأنواعه، الفصيح والملحون والأمازيغي.وقالت الوكالة في بيان لها، إن المسابقة مفتوحة لكل الشعراء والمواهب الأدبية…

    • 44
    • 0
  • العمل التاريخي رفضته القنوات السورية لأسباب قالت إنها "رقابية"

    "الشروق +" تبث مسلسل "هارون الرشيد".. "ممنوع من العرض"!

    تواصل قناة "الشروق بلوس"، بث المسلسل التاريخي الديني الضخم "هارون الرشيد" الذي يروي تفاصيل محطاتٍ مهمة من حياة الخليفة العباسي الشهير، وسبق وأن عرض حصريا…

    • 556
    • 0

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

close
close