-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجزائرية صبرينة دهان بلغت البرايم الثامن في الموسم الماضي..

انطلاق تصوير “توب شيف 4”.. والعرض قبل نهاية 2019 على “آم بي سي”!

حسام الدين فضيل
  • 23666
  • 0
انطلاق تصوير “توب شيف 4”.. والعرض قبل نهاية 2019 على “آم بي سي”!
ح.م

في شهر فيفري الماضي، عرضت قناة “آم بي سي” الحلقة الأخيرة من برنامج «Top Chef – مش أي شيف»، الصيغة العربيّة من البرنامج العالمي «توب شيف»، العمل التلفزيوني الذي يجول في عالم المنافسة في تحضير الطعام، حيث ودّع الموسم الثالث منه بنجاح في حين يجرى التحضير هذه الأيام للموسم الرابع.

اللافت أنّ البرنامج صوّر في بيروت  وجال على غالبية المناطق وحمل رسائل سياحية عدّة للتعريف بجمال الطبيعة في لبنان. وكان قد انتقل إلى العاصمة بعد ما حطّ رحاله في الإمارات، حيث دارت كاميرا موسمه الثاني. بعد مرور أشهر على «توب شيف 3» بدأ أخيراً التحضير للموسم الرابع، في التفاصيل، أن البرنامج المنتظر بدأ تصويره في بيروت أيضاً، وستسجل جميع الحلقات هناك على أن يعرض قبل نهاية العام الحالي. ولم تحدد القناة السعودية موعداً لبثّ عملها الذي يختلف عن باقي المشاريع التي تتعلق باكتشاف المواهب، بأنه يقوم على اشتراك مجموعة من الطهاة من مختلف الدول العربية، في تحضير الطعام بمختلف أشكاله. على أن يفوز في الحلقة النهائية مشترك واحد يحمل اللقب.

 للتذكير، بلغت الطباخة الجزائرية صبرينة دهّان البرايم الثامن ضمن مسابقة الطهي العربية الموسم الماضي، فيما توج الأردني علي الغزاوي باللقب، حيث نال جائزة مالية قدرها 375000 ريال سعودي، وعلى تغطية كاملة من مجلة Hospitality News، ومشاركة محلية أو إقليمية في أحد معارض الضيافة HORECA 2019، سفر وإقامة في بريطانيا، و”جائزة العلم والمعرفة” عبر برنامج دبلوم سلامة الأغذية في الهيئة الملكية للصحة البيئية في لندن تقدمة شركة بويكر (Boecker)، فضلاً عن سفر وإقامة في برلين للتعرف على أحد ابتكارات شركة Miele الألمانية التي تشتهر بالتطوير المستمر، من ناحية تصميم وتصنيع أجهزة المطابخ.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!