الأحد 23 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 13 محرم 1440 هـ آخر تحديث 20:20
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تتواصل المرحلة الثانية من اختبارات تجارب أداء الموسم السادس من البرنامج العالمي بصيغته العربية Arabs Got Talent (مواهب العرب) في عدد من العواصم والمدن العربية، حيث كانت البداية من مدينة قرطاج التي شهدت إقبالاً كبيرا للمواهب التونسية من كل الفئات العمرية.

وتلي تونس المغرب عبر مدينتي طنجة والدار البيضاء، فمصر في مدينتي القاهرة والإسكندرية، ثمّ الأردن، وأخيرا لبنان. واستضاف المركب الثقافي بقرطاج درمش اختبارات الجولة الثانية من تجارب الأداء الخميس الماضي، فيما يحط فريق البرنامج الأحد في طنجة، وتحديدا في المركز الثقافي أحمد بوكماخ من الثامنة صباحا حتى العاشرة مساءً، قبل أن ينطلق الثلاثاء إلى الدار البيضاء ومسرح استوديو الفنون الحية.

أما موعد المواهب القاهرية فسيكون في 19 و20 من الشهر الجاري، وذلك في مسرح جامعة النيل الأهلية، بينما تتجه المواهب الاسكندرانية في 22 و23 الشهر الجاري إلى مسرح كلية النصر للبنين فيكتوريا، لاستعراض مواهبها. ومن «أم الدنيا»، ينطلق فريق «مواهب العرب» إلى الأردن في 26 جويلية لمقابلة المواهب في المركز الوطني للثقافة والفنون في مؤسسة الملك الحسين، لتكون المحطة الأخيرة في لبنان في 29 من هذا الشهر، وتحديدا في مسرح The Palace.

وتأتي هذه الجولة بعد انتهاء الجولة الأولى التي زارت عددا من المدن العربية في منطقة الخليج العربي والمدن الأوروبية بين أفريل وماي من العام الحالي، فيما يترقّب أصحاب المواهب الفذّة والاستثنائية في كل مكان من العالم العربي الجولة الثانية من تجارب الأداء، باعتبارها دعوة للتألق وتحدي الذات وإثبات الكفاءة وتحقيق الشهرة في مواهب قد تكون فريدة وغير تقليدية. ومن المقرر أن يعرض “أرب غوت تالنت” في أوائل شهر سبتمبر المقبل على شاشة “ام بي سي”، وسيكون في لجنة التحكيم احمد حلمي إلى جانب الفنانة نجوى كرم والعميد علي جابر. ويعدّ “اراب غوت تالنت” من أكثر البرامج شعبية في الوطن العربي، إذ أنه يحظى بنسب مشاهدة عالية.

https://goo.gl/tpxfYH
أراب غوت تالنت العرب المغرب العربي

مقالات ذات صلة

  • إنزال فني وشعبي في بجابة بعد وصول جثمانه إلى المسرح

    عاصمة الحماديين تلتحف السواد.. وداعا "جمال علام"

    ووري جثمان الفنان الكبير "جمال علام" الثرى، ظهر الثلاثاء، بمقبرة "سيدي محند أمقران" بمدينة بجاية، في جنازة شعبية ورسمية كبيرة، ميزها حضور وزيري الثقافة والشباب…

    • 1774
    • 9
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close