الأحد 23 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 13 محرم 1440 هـ آخر تحديث 09:10
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

اهتزت بلدية النشماية الواقعة على مسافة نحو 30 كلم عن مقر عاصمة ولاية قالمة، على حدودها مع ولاية عنابة، في حدود الساعة الخامسة من مساء أول أمس الجمعة، على وقع فاجعة أليمة، عندما لفظ ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 23 سنة و36 سنة، أنفاسهم الأخيرة بطريقة بشعة في حادثة مروعة، عندما انفجرت عليهم عجلة شاحنة ذات مقطورة أمام محل لنفخ وتصليح العجلات متواجد ببلدية النشماية على حافة الطريق الوطني رقم 21 الرابط بين ولايتي قالمة وعنابة.

المأساة وقعت عندما تقدم سائق الشاحنة “ر. س” البالغ من العمر 36 سنة ومرافقه “ل. ز” البالغ من العمر 23 سنة من صاحب محل تصليح العجلات وطلبا منه تصليح إحدى عجلات الشاحنة التي كانا على متنها، والمرقمة بولاية بسكرة.

وما هي إلاّ لحظات فقط من بداية عمل مصلح العجلة، حتى انفجرت في وجهه ما تتسبب في مقتله في عين المكان، كما أصابت شظايا العجلة سائق الشاحنة الضحية “ر، س” والذي لفظ أيضا أنفاسه الأخيرة في عين المكان متأثرا بالإصابات والجروح الخطيرة التي تعرض لها، فيما أصيب مرافقه أيضا “ل. ز” بجروح متفاوتة الخطورة تم نقله على إثرها إلى مصلحة الاستعجالات الطبية بمستشفى الحكيم عقبي أين لفظ أنفاسه الأخيرة.

 وفي الوقت الذي تدخل فيه عناصر الوحدة الرئيسية للحماية المدنية بقالمة لنقل الضحيتين المتوفيين في عين المكان والمصاب إلى المستشفى، تدخل عناصر فرقة الدرك الوطني وباشروا تحرياتهم وتحقيقاتهم لمعرفة أسباب وقوع هذه الحادثة الأليمة، فيما هرع سكان المنطقة والفضوليون، إلى محل إصلاح العجلات للوقوف على حقيقة ما حدث مذهولين لهول الفاجعة.

https://goo.gl/CMQU9j
النشماية قالمة محليات

مقالات ذات صلة

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • صلاح أبو صلاح

    انا لله و اليه راجعون.. اللهم ارحمهم و اغفر لهم .

  • شاوي 2

    طريقة تصليح ونفخ عجلات الشاحنات تتم داخل قفص حديدي مغلق
    زاوجا الغرفة أو مكان التركيب والإصلاح والنفخ ممنوعة على الزبائن
    الله يرحم هؤلاء

close
close