الأحد 18 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 10 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 14:56
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

بادو الزاكي

قرر رئيس مولودية وهران “بابا” بعد الاجتماع الذي عقده مع المدرب بادو الزاكي على خلفية الانطلاقة الكارثية للفريق آخر السقوط بثلاثية في بلعباس أن يبقي التقني المغربي رغم كل الضغوط والمطالبات بإقالته، وقد استمع بابا إلى المدرب بادو، هذا الأخير كشف له عن وجود تكتلات داخل الفريق صار من الصعب التحكم فيها، وهي التي أوصلت النادي بحسب رأيه إلى هذه الوضعية، وتم خلال الاجتماع ترسيم الاستغناء عن المدرب المساعد دلال لعدم حصوله على إجازة ليكون مع الفريق على مقاعد البدلاء، أما مدرب الحمراوة فسيواصل عمله بشكل عادي إلى غاية مباراة جمعية أمل عين مليلة المقررة هذا الأسبوع، ولا يوجد أي خيار سوى الفوز ولا شيء غيره، وإلا فإن مقصلة الإقالة ستكون في انتظار المدرب بادو الزاكي الذي طلب فرصة أخيرة لتحقيق الوثبة البسيكولوجية.

على صعيد آخر، وبعد ما ألم الرئيس بما يجري بين اللاعبين، فإنه من المنتظر أن يتم طرد ما بين 3 إلى 4 عناصر من التعداد ثبت تورطهم في إقامة التكتلات، وإثارة الفتنة والمشاكل داخل الفريق، ولم يتم تحديد الأسماء المعنية بذلك، لكن الأيام القادمة كفيلة بالكشف عنهم.

ويكون زملاء الحارس ليتيم قد عادوا عشية أمس إلى أجواء التدريبات بملعب الشهيد أحمد زبانة، وسط تخوفات من انفلات الأمر بسبب الدعوات إلى تجمهر الأنصار أمام مدخل التدريبات لمساءلة اللاعبين حول ما يجري، والحصول على إجابات مقنعة منهم لتردي النتائج، وحقيقة وجود صراعات داخلية كبيرة مزقت تماسك المجموعة إلى أجزاء.

https://goo.gl/wpRTva
بادو الزاكي مولودية وهران

مقالات ذات صلة

  • في مقابلتَين متأخّرتين

    تعادل المولودية وانتصار عين مليلة

    أُقيمت مساء السبت فعّاليات مقابلتَين متأخّرتَين، من عمر منافسة بطولة الرابطة الأولى- موبيليس". وتعادلت مولودية الجزائر بِنتيجة (1-1) مع المضيف مولودية بجاية، بِرسم الجولة الـ 13…

    • 358
    • 0
  • في آخر اجتماع للجنة الإنضباط

    معاقبة مولودية الجزائر

    سلّطت لجنة الإنضباط، الأربعاء، على فريق مولودية الجزائر عقوبة إجراء مقابلتَين دون جمهور، نصفها غير نافذ. فضلا عن ذلك، ألزمت لجنة الإنضباط مسؤولي نادي مولودية الجزائر…

    • 1284
    • 6
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close