الأربعاء 19 جوان 2019 م, الموافق لـ 16 شوال 1440 هـ آخر تحديث 23:50
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

قالت مصادر من بيت مولودية وهران، إن الرئيس بلحاج أحمد، المعروف في الوسط الكروي بـ “بابا”، لن يستقيل من منصبه عقب نهاية الموسم الكروي الحالي، مثلما صرح به في وقت سابق، كونه أبدى نية في المواصلة على رأس المولودية، وذلك من خلال شروعه في التفاوض مع بعض كوادر الفريق بخصوص التجديد تحسبا للموسم الكروي المقبل، وهو الأمر الذي يوحي أن “بابا” لن يرحل عن مولودية وهران.

وكان رئيس المولودية الوهرانية، قد صرح في وقت سابق أنه سيستقيل بشكل رسمي فور نهاية الموسم، مهما كان مصير الفريق، سواء ضمن البقاء أو سقط إلى الرابطة المحترفة الثانية “موبيليس”.

وتشير كل المعطيات في بيت “الحمراوة”، أن الأنصار لن يقبلوا ببقاء بلحاج على رأس الفريق، ما يعني أن الصيف المقبل سيكون “ساخنا” في بيت المولودية ومشابها لسابقيه، عندما خرج أنصار الفريق إلى الشارع في مسيرات سلمية مطالبين من الرئيس “بابا” بـ “التنحي” من منصبه، بسبب معاناة الفريق طيلة الموسم وتنافسه على ضمان ورقة البقاء، على غرار المواسم الخمسة الأخيرة التي عان فيها الفريق من شبح السقوط.

وفي سياق أخر، عادت سهرة أمس السبت تشكيلة المولودية إلى أجواء التدريبات تحضيرا لمواجهة الجولة الـ 29 أمام إتحاد العاصمة، على ملعب الأخير بـ “بولوغين”، وذلك بعدما منح المدرب نذير لكناوي لاعبيه يوما راحة، عقب الفوز الأخير المحقق على حساب شباب قسنطينة بهدف دون رد.

وعمل المدرب لكناوي على الجانب النفسي للاعبيه، من خلال حثهم على ضرورة الصمود في الموعد القادم أمام الإتحاد والتفكير في العودة بنتيجة التعادل على الأقل، والتي ستسمح للفريق بالتنفس قليلا قبيل اختتام الموسم الكروي داخل الديار الأحد المقبل 26 ماي باستضافة نصر حسين داي، علما أن المولودية التي تحتل الصف الـ 12 برصيد 32 نقطة، يكفيها جمع 4 نقاط فقط للنجاة رسميا من شبح السقوط.

الاستقالة بلحاج أحمد مولودية وهران

مقالات ذات صلة

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

close
close