الأحد 23 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 13 محرم 1440 هـ آخر تحديث 20:36
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عينت إدارة مولودية الجزائر الدولي السابق رضا بابوش، مساعدا ثانيا للمدرب الفرنسي بيرنار كازوني، مع العلم أن حكيم مالك تم الاحتفاظ به كمدرب مساعد ثان للتقني الفرنسي.
وجاء تعيين بابوش في العارضة الفنية للفريق بعد الاتفاق الحاصل بين الأخير والمدير الرياضي كمال قاسي السعيد، مساء الأحد.
واختارت إدارة المولودية رضا بابوش ليخلف اللاعب والمدرب السابق رفيق صايفي الذي فضل الانسحاب من العارضة الفنية للفريق بعد نهاية الموسم الماضي، بعد أن وقع الإجماع على هذا اللاعب الذي سبق له وأن تقمص ألوان العميد لعدة مواسم قاده إلى تحقيق العديد من الألقاب أبرزها لقب البطولة عام 2010.
وأكد بابوش في تصريحات للتطبيق الرسمي للفريق أنه “سعيد بالعودة إلى المولودية، وسيسعى مجددا لتقديم كل ما لديه لقيادة الفريق إلى بر الأمان ونيل الألقاب”، مشددا “على ضرورة اتحاد الجميع من أجل تحقيق الانتصارات في مختلف المنافسات”، مؤكدا في الوقت ذاته أنه تحدث مع كازوني ومالك اللذين رحبا به ووعداه بتقديم يد المساعدة والتعلم منهما مع بداية مشواره التدريبي.
هذا ومن المقرر حسب ذات المصدر، أن يباشر بابوش عمله في الفريق بعد مباراة العودة أمام الدفاع الحسني الجديدي، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا.
وستشد التشكيلة العاصمية الرحال اليوم نحو المغرب استعدادا لهذه المباراة، مع العلم أن العميد خاض أمس أول مواجهة رسمية في الرابطة المحترفة الأولى أمام نادي بارادو.
وتعاني تشكيلة الدفاع الجديدي من بعض الغيابات أمام مولودية الجزائر، ويتعلق الأمر بالمصابين عدنان الوردي، يوسف أكردوم وعادل الحسناوي، الذين يعتبروا من اللاعبين، الذين يعتمد عليهم، المدرب عبد الرحيم طاليب، في المباريات.

https://goo.gl/thjKxa
بيرنار كازوني رضا بابوش مولودية الجزائر

مقالات ذات صلة

  • تحصلت "الشروق" على نسخ من مصادرها الخاصة

    هكذا تم ردم قضية الكاب مع الساورة وتاجنانت رغم أحكام الشرطة والعدالة

    كشفت العديد من القضايا المثارة في أكثر من مناسبة على فرض الرشوة والكولسة لمنطقها في المحيط الكروي بمختلف مستوياته، وفي مقدمة ذلك الرابطة الأولى والثانية،…

    • 83
    • 0
  • تحقيقات "الفيفا" واعترافات رئيس "الفاف" تدوّل القضية

    الفساد يُطارد "بارونات الكرة"!

    بلغ الحديث المستمر عن حقيقة وجود فساد بالمنظومة الكروية الجزائرية مستويات خطيرة، في ظل الأخبار التي تواترت في الأيام القليلة الماضية حول هذه الظاهرة الخطيرة،…

    • 117
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close