السبت 19 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 19 صفر 1441 هـ آخر تحديث 20:58
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

تعاقد لاعب وفاق سطيف، إسلام باكير، مع النادي الصفاقسي التونسي لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر بعد ما أن انتهى عقده مع فريقه السابق.

وأوضحت مصادر إعلامية تونسية أن “باكير” حل يوم السبت المنصرم بمدينة صفاقس، ورسم انضمامه للنادي الصفاقسي، حيث سيلعب ثلاثة مواسم. وانتقل اللاعب الأسبق لأمل الأربعاء في صفقة حرة لم يستفد منها فريقه السابق وفاق سطيف الذي لم يجدد عقد اللاعب الذي أصبح بعد نهاية الموسم حرا من أي ارتباطات.

وفضل إسلام “باكير” النادي الصفاقسي على العروض المحلية التي وصلته، خاصة من فريق شباب بلوزداد الذي طلب خدماته، ويكون الجانب المادي والأهداف الرياضية للنادي الصفاقسي لعبا دورا مهما في خيار اللاعب، الذي سيشارك مع فريق عاصمة الجنوب التونسي الموسم المقبل في كأس الكاف لاسيما أن باكير اعتاد على البطولات الإفريقية ووصل مع وفاق سطيف العام الماضي إلى نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا.

يشار إلى أن النادي الصفاقسي يضم في صفوفه لاعبين جزائريين آخرين وسيلعب “باكير” الموسم المقبل بجانب مواطنيه فريفر بومدين ونذير قريشي، علما أن البطولة الجزائرية أصبحت سوقا للأندية التونسية بعد ما صار اللاعب الجزائري يحمل صفة اللاعب المحلي في البطولة التونسية بعد التوقيع على اتفاقية مشتركة بين اتحادات شمال إفريقيا لكرة القدم، لكن الاتحاد الجزائري لم يطبق هذه الاتفاقية في البطولة الوطنية، ولا يزال اللاعبون المغاربة من تونس والمغرب وليبيا يعبترون لاعبون أجانب.

ل.ط

وفاق سطيف

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close