-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هالات سوداء وبثور وتجاعيد

بالصور.. الحقيقة الصادمة لبشرة بعض النجمات بدون ماكياج!

نادية شريف
  • 4519
  • 3
بالصور.. الحقيقة الصادمة لبشرة بعض النجمات بدون ماكياج!

الحصول على بشرة النجمات حلم يراود عديد الفتيات، فما يرى من خلف الشاشات البراقة أمر مثير للاهتمام حقا، لكن هل يا ترى تلك الصور حقيقية وتعكس النضارة والجمال والجاذبية أم أن الماكياج هو الذي يستر كل العيوب؟

في الحقيقة تعاني بعض نجمات العالم من مشاكل كثيرة في البشرة كالتجاعيد وآثار البثور وحب الشباب والهالات السوداء، حيث نشر موقع “الجميلة” صورا متداولة لهن بدون ماكياج، أو حتى صور مقربة تكشف ما كان خافيا.

عالمياً النجمة كاتي بيري هي الأكثر بين النجمات اللاتي يعانين من مشاكل البشرة بسبب البثور الواضحة بالرغم من المكياج.

كذلك بالنسبة للنجمة كريستين ستيوارت التي تعاني من مشاكل البشرة كما هو واضح في الصور.

النجمة شيرين عبد الوهاب تعاني من الهالات السوداء تحت العيون وتبدو عليها علامات الإجهاد بدون مكياج.

بشرة النجمة يسرا تبدو مرهقة جدا، وبحاجة للكثير من العناية والاهتمام.

وعلى الرغم من أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون لا تزال في الـ39 من عمرها إلا أنها تعاني من التجاعيد بشدة خاصة في الجبهة حتى أنها تبدو واضحة في كثير من الصور.

كذلك بالنسبة لدوقة ساسكيس ميغان ماركل التي تشاركها نفس السن ونفس المشكلة.

أما الصور الصادمة أكثر فكانت لعارضة الأزياء كارا ديليفين فهي في الـ27 من عمرها وتعاني من التجاعيد وذلك يرجع بسبب طبيعة عملها التي تحتاج إلى السهر ووضع كميات كبيرة من المكياج لفترات طويلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • مستغرب

    سردين بالفرينة

  • محمد☪Mohamed

    Le maquillage est un allié👍 , mais كل ماكياج ملوثة بالبكتيريا خاصة عندما يتلامس مع الهواء وبشرة. كلما زاد استخدام الماكياج ، كلما تكاثرت الكائنات الحية الدقيقة. نزيد هذا التعرض عشرة أضعاف إذا لم نحترم تواريخ انتهاء صلاحية ماكياج التجميل. ورغم من الإزالة الدقيقة للمكياج ، يمكن التقاط البقايا في المسامات خاصة Fond de teint. ونتيجة لذلك ، فإنه يولد des points noirs, des boutons, des réactions cutanées..

  • خليفة

    كل الفنانات تعاني من مشكل البشرة ،نظرا لاستعمال الماكياج بشكل داءم ،حتى يظهرن امام الجمهور بشكل لاءق،و كلما كثرت العروض كثر استعمال الماكياج، و هذا الامر يثري تجار ادوات الزينة ،و عليه فالفنانة ،خاضعة لمنطق السوق اي العرض و الطلب ،فكلما كثر الطلب عليها تضطر لاستعمال الماكياج و لو على حساب صحتة بشرتها ،و لكن عندما تخلو مع نفسها و تزيل الماكياج تصطدم بالحقيقة المرة،و تبدو كانها بلغت من الكبر عتيا،و لكن ما هو العيب لو حافظت المراة على جمالها الطبيعي؟