الثلاثاء 02 مارس 2021 م, الموافق لـ 18 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

إبراهيموفيتش

أشعل الشجار العنيف الذي حدث بين السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش”، والبلجيكي “روميلو لوكاكو”، في كلاسيكو إيطاليا بين ميلان والإنتر، منصات التواصل الإجتماعي.

وتواجه غريما الكرة الإيطالية في لقاء الكأس، الثلاثاء، في ثمن نهائي مسابقة الكأس المحلية، حيث تأهل الإنتر على الميلان بهدفين لواحد.

وافتتح التسجيل الميلان عن طريق إبراهيموفيتش في الدقيقة 32، ثم تعادل للإنتر لوكاكو مهاجم الفريق عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 71 ثم أنهى اللقاء إيركسن لاعب الإنتر بهدف في الدقيقة 97 من الوقت بدل الضائع.

وشهد اللقاء إثارة كبيرة كان بطلاها اللاعبان، عند نهاية الشوط الأول بعد مخالفة ارتكبها أحد مدافعي الميلان على البلجيكي، حيث تدخل زلاتان دفاعا عن زميله.

وتواصل النقاش الحاد إلى خارج الملعب، ما أدى لتدخل عديد اللاعبين والإداريين من أجل إيقاف الخلاف بينهما، رغم أن الحكم أنذر كل واحد منهما قبل تنفيذ المخالفة ولكن ذلك لم يوقف الشجار.

وأرجع المتابعون سبب الصدام العنيف بين “ممشوقي القامة” إلى تصريح سابق، لـ”زلاتان” انتقد فيه مستوى لوكاكو ودعاه لضرورة الاهتمام بقدراته الفنية وتطويرها.

ورغم أن الخلاف بين العملاقين قديم بسبب تصريحات “زلاتان”، إلا أن العلاقة بين اللاعبين جيدة قبل أن تعرف بروداً منذ سنوات قليلة.

وتعد هذه المرة الثاني في ظرف أسبوع التي يصنع فيها “السلطان” الحدث من شجار عنيف بعدما فعل ذلك ضد أتلنتا السبت، عندما اختلف مع المهاجم الكولمبي“دوفان زاباتا”.

 

روميلو لوكاكو زلاتان إبراهيموفيتش كأس إيطاليا

مقالات ذات صلة

  • طرح فرضية الجريمة

    وفاة والد حارس منتخب البرازيل ونادي ليفربول غرقا

    فارق خوسيه أغوستينو بيكر والد أليسون بيكر حارس مرمى منتخب البرازيل ونادي ليفربول الإنجليزي الحياة غرقا، كما ذكرته تقارير صحفية برازيلية صادرة، الخميس. وعثرت الشرطة البرازيلية…

    • 2240
    • 0
  • عقده مع ليون يمتد حتى 30 جوان 2023

    جوفنتوس يسعى لضم حسام عوار

    بدأت إدارة نادي جوفنتوس الإيطالي التحرك لتلبية احتياجات مدرب فريقها الأول لكرة القدم أندريه بيرلو، خلال سوق الانتقالات الصيفية استعدادًا للموسم المقبل 2021–2022، التي يأتي…

    • 366
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close