-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لقطات بالدوري التركي حققت ملايين المشاهدات

بالفيديو.. لاعبون يستغلون توقف المباراة لتناول الإفطار بالملعب

الشروق الرياضي
  • 5244
  • 2
بالفيديو.. لاعبون يستغلون توقف المباراة لتناول الإفطار بالملعب

أظهرت لقطات تلفزيونية استغلال لاعبين توقف مباراة كرة القدم لإصابة أحد اللاعبين الذي تزامن مع أذان المغرب في أول أيام شهر رمضان لتناول طعام الإفطار سريعا قبل أن يعودوا

للمباراة في دوري الدرجة الأولى التركي لكرة القدم.

وحظي المقطع الذي بثته شبكة “بي إن سبورتس” الرياضية على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بتفاعل كبير ومشاهدات جاوزت ثلاثة ملايين و400 ألف مشاهدة على حساب “بي إن سبورتس باللغة التركية” وحده.

ومع توقف المباراة بين فريقي أنقرة كيتشيورينغوجو وغريسونسبور توجه لاعبو كيتشيورينغوجو الصائمون إلى الخط الجانبي بالقرب من مقعد البدلاء وجلسوا بالقرب من بعضهم للإفطار على التمر والماء والموز.

واكتفى حارس غريسونسبور بالتمر وشرب الماء وهو جالس على خط مرماه، بينما أظهرت لقطة أخرى انضمام أحد لاعبي وغريسونسبور إلى لاعبي الفريق المنافس للإفطار معهم.

ولاقت هذه اللقطات تفاعلا واسعا على الحسابات التركية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ علّق وزير الشباب والرياضة التركي محمد قصاب أوغلو على الفيديو المتداول، قائلا: “كرة القدم طبيعية وصادقة، الله يتقبل صومنا”.

ووصف عثمان أشكين النائب عن حزب العدالة والتنمية بمدينة ريزا، المشهد بأنه “لوحة جميلة تظهر قوة معتقدات الشباب التركي”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • شاوي حر

    ثبتكم الله تقبل الله منا ومنكم . ولمن يقول لماذا تبرمج المقابلة وقت الصيام ؟ نقول كلامك هذا ينم عن تحامل وجهل بالحقائق فالمقابلة برمجت مساءا لكي تتصادف نهايتها مع ساعة الافطار وذالك لكي لايرهق اللاعبون في النهار ةبعد المبارات بنتضارهم ساعات طويلة حتى يحين الافطار . اما القول للا ستهلاك الاعلمي فالقول مردود على صاحبه.

  • الحقيقة

    لماذا تبرمج المقابلة اصلا وقت الصيام ...للاستهلاك الاعلامي