-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بجاية: إغلاق أول مسجد بسبب عدم احترام تدابير كورونا

نادية شريف
  • 1423
  • 6
بجاية: إغلاق أول مسجد بسبب عدم احترام تدابير كورونا

أغلقت ولاية بجاية، أول مسجد، بسبب عدم احترام تدابير  الوقاية من فيروس كورونا، وتسجيل إصابات بين رواده.

وأصدر والي بجاية، الأحد 18 جويلية، قرارا بغلق مسجد النور بـ “ملبو” لمدة 10 أيام بعد تسجيل 5 إصابات داخله جراء عدم احترام البروتوكول الصحي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • Quelqu'un

    المشكل في هذا الشعب الذي لا يحترم قواعد التباعد و الكمامة نظافة اليدين. حتى في المسجد لا بحترم من هم حولهم، ينتظرون صعود الامام الى المنبر في يوم الجمعة و ينزع بعضا منهم الكمامة لانه لا احد يقول له اي شيء خشية ان بكون قد لغى، و من لغى فلا جمعة اه و هناك من يضع الكمامة لكن على ذقنه فهو لم يضع الكمامة بالطريقة اللائقة. علينا ان نرى الامور بجدية و ان نتيقن بان المرض موجود و هو خطير خاصة المتحور الهندي (دلتا). الله المستعان، اللهم ارفع عنا البلاء و الوباء و ارزقنا الدواء و الشفاء اللهم انه لا يعجزك شيء في الارض و لا في السماء، آمين.

  • Ramid

    السلطات لا تستطيع السيطرة إلا على المساجد. و كأن الأسواق و الساحات العمومية و المقاهي و المطاعم و غيرها من الأماكن المكتضّة، تحترم الإجراءات الوقائية القانونية.

  • تنبيه لأخي الوالي

    اصابة 5 اشخاص داخل المسجد يحتاج الى دليل ..فالمصلون متوضؤون ويحترمون التباعد الجسدي ومن مات منهم يكون قد اصيب في مكان اخر غير المسجد كالاسواق والمقاهي والاعراس والحفلات وغيرها هذا من جهة .ومن جهة اخرى اذا كان الاموات من نفس البلدية او الحي فلماذا لاتفرضون حجرا صحيا على البلدية لأن كورونا لاتوجد في المسجد المقصود فقط فهو جزء من حي كبير يختلط فيه الناس بدون كمامات في المقاهي مع شم رائحة السجائر التي تنبعث من رئة المدخنين ...وقس على ذلك ..وخلاصة القول انه مهما يكن فان المسجد ليس هو اصل الداء

  • احمد

    وشواطىء بجاية هل تحترم القواعد وتطبق فيها التدابير الصحية بصرامة كالمامة والتباعد وووو

  • سفيان 19

    وماذا عن الأسواق والمتاجر وحفلات الزفاف والأعراس لم نشهد نفس الصرامة.

  • كادي

    يغلق المسجد ويترك الحانات والبارات ويل له من عذاب عسير