-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بطولة "الرابطة الأولى - موبيليس"

بجاية وتاجنانت يُجدّدان العهد مع الفوز

علي بهلولي
  • 755
  • 1
بجاية وتاجنانت يُجدّدان العهد مع الفوز
الأرشبف

أُقيمت مساء الخميس ثلاث مقابلات، بِرسم الجولة الـ 15 والأخيرة من مرحلة ذهاب بطولة “الرابطة الأولى- موبيليس”.

وخسر وفاق سطيف خارج القواعد بِنتيجة (0-1) أمام مولودية بجاية، وبِالحصيلة ذاتها، انهزم نادي البارادو أمام المضيف دفاع تاجنانت، وفاز اتحاد سيدي بلعباس على الزائر شباب بلوزداد. المُرادف لِثلاثة لقاءات وثلاثة أهداف.

ومُني وفاق سطيف بِثالث خسارة له على التوالي، بينما سقط نادي البارادو في شرك الهزيمة لِأوّل مرّة، بعد 5 مقابلات بِلا تعثّر. وتذوّق دفاع تاجنانت حلاوة الفوز بعد 7 مقابلات بِلا انتصار، مثلما هو الشأن لِفريق مولودية بجاية التي جدّدت العهد مع الإنتصارات، بعد 6 لقاءات بِلا فوز. في حين ابتعد اتحاد سيدي بلعباس عن دائرة الخطر، وترك شباب بلوزداد يقضم الخبز الأسود في ذيل الترتيب.

ويحتل وفاق سطيف المركز الـ 5 بِرصيد 21 نقطة، ويتموقع نادي البارادو في الرتبة الـ 7 بِمجموع 20 نقطة، وتشغل مولودية بجاية المركز الـ 10 بِرصيد 18 نقطة، ويحوز اتحاد سيدي بلعباس 15 نقطة في الرتبة الـ 13، ويملك دفاع تاجنانت 14 نقطة في المركز الـ 14، ويتذيّل شباب بلوزداد اللائحة في الرتبة الـ 16 بِمجموع 10 نقاط. مع الإشارة إلى أن “النسر الأسود” تنقصه مباراة متأخّرة.

وكانت هذه الجولة قد عرفت إجراء أربعة لقاءات، بِتاريخَي الإثنين والأربعاء الماضيَين.

وتُقام المواجهة الأخيرة مساء هذا الجمعة، بين أهلي البرج وضيفه شبيبة القبائل، وبِمدرجات شاغرة، بِسبب العقوبة المُسلّطة على “الجراد الأصفر”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • كمال

    الطاوسي ليس بالمدرب الكفء ، انه عياش اي يطلب العيش .
    يجب ان يذهب ، سطيف فريق قويومع ذلك فشل العيب في المدرب