-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بداية قوية لـ “فارس” وهدفان لِفريقه الجديد

علي بهلولي
  • 648
  • 1
بداية قوية لـ “فارس” وهدفان لِفريقه الجديد
فارس يحتفل مع زميله بِهدف سجّله ضد كالياري (صورة نادي جنوة)

انطلق اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس عصر الأحد، بِقوّة مع فريقه الجديد جنوة الإيطالي.

وكان المدافع محمد فارس (25 سنة) قد انتقل إلى فريق جنوة في الأيّام القليلة الماضية، مُعارا لِموسم واحد مع إمكانية شراء العقد في صيف 2022. حيث مازال مرتبطا مع نادي لاتسيو الإيطالي بِعقدٍ، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2025.

وفاز فريق جنوة بِنتيجة (2-3) على المضيف نادي كالياري، في إطار الجولة الثالثة من عمر البطولة الإيطالية للموسم الجديد. بعد أن كان مُنهزما بِثنائية نظيفة.

ودخل فارس إلى أرضية الميدان بديلا عند انطلاق الشوط الثاني، وحينها كان فريقه جنوة مُتخلّفا بِهدف لِصفر. في أوّل مباراة للدولي الجزائري مع ناديه الإيطالي الجديد.

وارتدى فارس القميص رقم “93” لِنادي جنوة، بعدما كان يحمل رقم “96” لِفريق لاتسيو.

وسجّل فارس الهدفَين الثاني والثالث لِفريقه جنوة، في الدقيقتَين الـ 69 والـ 78، لِيقلب الدولي الجزائري الطاولة على النادي المحلي كالياري.

ونال محمد فارس الامتياز الفخري، المُرادف لِأفضل لاعب في مباراة جنوة وكالياري.

وبات فريق جنوة بعد هذا الانتصار، يجمع 3 نقاط في المركز الـ 13. ويشغل نادي كالياري الرّتبة الـ 17 بِنقطة واحدة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • معلق حر

    رائع، كنت متأكد أن فارس سيكون في المستوى، لكن تمنيت أن يتدوق نشوة النصر لفريقه الذي كاد يتبخر، في نهاية اللقاء إرتكب لاعب جنوة خطأ دفاعي فادح، مهاجم كاغلياري وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس، لحس الحظ تسديدته لم تكن دقيقة مرت فوق المرمى بقليل. المعني بالأمر يكون ضبط أموره جيدا، لعلمه فإن المستفيد بعودته بكل إكانياته للمنافسة هو الد؟لة. عندما سجل فارس هدف الفوز، مدرب جنوة كاد يجن من الفرحة، بعدما كان فريقه متخلفا في النتيجة بهدفين لصفر، على مقربة من منتصف الشوط التاني، لم يكن يأمل إلى على التعادل في أحسن الأحوال، خصوصا أن هدا الفوز جاء بعد خسارتين في الجولتين السابقين و بالتالي فارس هو الآن في حظوة المدرب و لن يطول الأمر لكسب ثقته الكاملة.