الأحد 07 مارس 2021 م, الموافق لـ 23 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

أصبح اللاعب الجزائري، عبد القادر بدران، مدافع الترجي التونسي الورقة البديلة الرئيسية المطلوبة لدى نادي أهلي جدة السعودي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعد فشل صفقة الجزائري الآخر، جمال بلعمري، الذي قرر البقاء مع أولمبيك ليون الفرنسي في تحد جديد له.

وشكل بلعمري الخيار الأول للأهلي السعودي قبل أن يدخل بدران على الخط، ويتمتع مدافع وفاق سطيف السابق بسمعة كبيرة لدى الأندية السعودية بفضل الخبرة الكبيرة التي اكتسبها مع الترجي، خاصة في المنافسة الإفريقية.

وكان وكيل اللاعبين السعودي المعروف، صالح اليامي، حسم الجدل بخصوص عودة بلعمري إلى الدوري السعودي، عندما أكد بأن صخرة دفاع منتخب الجزائر قرر الالتزام بعقده مع النادي الفرنسي، وكانت مصادر إعلامية سعودية كشفت في وقت سابق عن حدوث اتفاق بين اللاعب الجزائري وإدارة نادي أهلي جدة بخصوص ضمه خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وهو ما أثار جدلا واسعا في السعودية بعد أن توبع الخبر بتصريح لرئيس نادي الشباب الفريق السابق لبلعمري، خالد البلطان.

البلطان كان صرح بأن بلعمري لا يمكنه العودة للعب في أي ناد سعودي بدون موافقة إدارة نادي الشباب، استنادا إلى بنود اتفاقية فسخ العقد بينهما قبل أشهر، وهو ما نفاه خبراء قانونيون وحتى وكيل أعمال الدولي الجزائري.

ونشر وكيل اللاعبين السعودي، صالح اليامي تغريدة على حسابه الرسمي في “تويتر” أكد فيها بقاء بطل إفريقيا 2019 في الدوري الفرنسي، حيث قال: “جمال بلعمري يفضل إكمال عقده مع ليون وأقفل جميع المفاوضات حتى هذه اللحظة”، علما أن عقد المدافع الجزائري ينتهي شهر جوان المقبل.

ولم يتمكن بلعمري لحد الآن من افتكاك مكانة أساسية مع أولمبيك ليون، رغم الإشادة التي حظي بها من مدربه، رودي غارسيا، حيث اكتفى بلعب 49 دقيقة فقط من أصل 14 ممكنة، وهو الذي التحق بالنادي خلال الأنفاس الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

أهلي جدة السعودي الترجي التونسي عبد القادر بدران

مقالات ذات صلة

  • في تصنيف لاعبي مركز متوسط ميدان دفاعي

    بن ناصر مع العشرة الأفضل عالميا والأوّل في إيطاليا

    يُصنّف الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر المُحترف في نادي ميلان آسي الإيطالي، ضمن خانة أفضل 10 لاعبين في العالم يشغلون منصب متوسط ميدان دفاعي. ويُعد إسماعيل…

    • 7300
    • 1
  • نادي بشكتاش

    بِالفيديو: التمريرة الحاسمة رقم 11 لـ "غزال"

    ساهم اللاعب الدولي الجزائري السابق رشيد غزال مساء السبت، في فوز فريقه بشكتاش وانفراده بِصدارة ترتيب البطولة التركية. وفاز فريق بشكتاش بِنتيجة (2-1) على الضيف نادي…

    • 624
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close