-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد أن الجزائري لا يختبر في حب وطنه

بدوي: لا تسامح مع من يريد العبث باستقرار البلاد

الشروق أونلاين
  • 1278
  • 12

قال وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي، الخميس، إن “الدولة لن تتسامح مع أي كان يريد العبث باستقرارها وأمنها وستضرب بيد من حديد ولن يجد سوى الحزم والصرامة النابعين من قوة مؤسسات الدولة”.

وجاء في منشور على الحساب الرسمي لوزارة الداخلية والجماعات المحلية، أن نور الدين بدوي قال لدى إشرافه على آخر التحضيرات للدخول المدرسي المقبل، إنه يتوجب “على أولئك الذين يريدون أن يقتاتو من يوميات المواطن عشية كل استحقاق سياسي مغردين خارج السرب أن يعوا بأن المواطن الجزائري لا يختبر في حب وطنه ودعمه الكامل واللامشروط لأمن واستقرار بلده والتفافه حول جيشه”.

وشدّد الوزير على أنّ “الدولة تبذل مجهودات جبارة لتصل التنمية إلى كلّ شبر من الوطن، مؤكّدا أن كلّ المكاسب التي ننعم بها ما كانت لتتحقق لولا التضحيات الجسام لأبنائنا من ربوع الوطن، إضافة إلى أفراد الجيش والتفاف مواطنينا حول مسعى المصالحة الوطنية التي بادر بها رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
12
  • EAK

    لقد دمّرتمونا حسبنا الله و نعم الوكيل

  • EAK

    لقد فات الأوان ، بعثتم و دمّرتم كلّ شيء جميل في الجزائر

  • شعبي

    ومن عبثوا بلاجزائر وبنا وباموالها وخيراتها مادا حدث لهم هم يمرحون ويزدادون عنجهية وثراء والزوالية تهددونهم ان هم طالبوا بحقهم في التنمية وغيرها وتستفزهم بكلامك هدا ووعيدك الدي هدفه هو العهدة الخامسة لا غير

  • العباسي

    نريد الفعل و تطبيق ناس راها تفطع الطربق و تريد تفجير خزانات البنزين واخرين يقيمون الصلاة في الارصفه وكان الحكومه كافره كل يوم نشوفو الجديد يا معالي الوزير شباب ينصت للاعداء اكثر من الدوله

  • المخ لص

    لك الله يا وطني . الحبر فيك كتب عظمة الشهداء، و حجمك صار اكبر منا جميعا، فمتى ندرك ان الابتسامة لا ترسم الا على محياء الابرياء،؟ لك الله يا وطني، فبحرك و يابستك و الشرق و الغرب فيك و الشمال و الجنوب و بزوغ الفجر فيك و الظل و الماء و الغائب الاول فيك هو انت و انا ... لك الله يا وطني ( انت الجزائر ) و قد تعددت فيك الاسماء.

  • الوطني

    العنف يولد العنف حتى وان كان احد الطرفين اقوى فان الضعيف سيدافع عن نفسه ومستقبل ابنائه ان كان سيموت من طرف الاقوى او جوعا .... يبدو انكم انتم من ينادي بالعنف ... وهل العنف من هنا او هناك حل مشكل الانقلاب الدموي على الشعب ... بالنسبة للغالبية الشعبية البلاد تم تدميرها بالانقلاب وراها رايحة للحيط فقط من ساعدهم العنف والانقلاب هم اثرياء الدم والسرقة والخمور والعقرات عند عدو الامس واليوم وللابد والكوكايين ......... على عقلاء البلاد ان يحاربو العنف مع الجزائريين لانه لا يجدي نفعا لانه هذه المرة قد تعرق البلاد باكملها ولن تنفعكم لا عقارات فرنسا ولا كوكايين الجزائر ...

  • الجزائري الحر

    الدولة او اولياء الامر اذا استعملو العنف مع ابنائهم فالينتضر العنف المضاد .. لماذا لا تقولو سنستعمل كل الوسائل من اجل حوار هادف يعالج كل المشاكل ما ظهر منها وما بطن ... هل عالجتم مشاكل القتل والتقتيل منذ 1992 الى اليوم الجميع غاضب والغضب اذا طال يؤدي للطلاق بين الزوجين وقديتم القتل للزوجمن اهل الزوجة واشقائه او قتل الزوجة من طرف زوجها هذا هو العنف والتهديد ونتائجه الوخيمة انتم امام شعب لا يرضى الذل والرخس حتى وان ادى ذلك لقتله كما تريدون منذ زمان .. وفي الاخير الشيء المحير انكم تلعبون دور رجل المطافيء في سوريا وليبيا واليمن وتصرفون اموال الشعب لحل مشاكلهم بينما تهددون ابناء جلدتكم بيد من حديد.

  • ابي

    في دول البشر والآدمـــــــــــــــــــــــــــــــيين لامكان لهذه اللغة..لغة العنف والتعنيف والضرب بيد من حديد..أين الحوار والرأي الآخر والقانون...القانون ...القانون....وليس الضرب بيد من حديد....متى ترتقون الى مصاف البشريين

  • زرجون الكرم

    بالعكس الجزائريين رسبوا بشكل واضح فيما يخص حب الوطن ، الشيئ الذي لن يتحقق بالقوة أبداً ، فلماذا الثرثرة !!..

  • عمار

    هل هناك مواطن عاقل يخدم ضد إستقرار بلاده ؟ أتكلم على مواطن يسكن ويعيش في الجزائر و أبنائه يدرسون في الجزائر و يرى مستقبله في الجزائر. هذا المواطن سوف يدافع حتما على إستقرار الجزائر.
    فقط لنتفق جميعا على مفهوم "الإستقرار".

  • محمدMohamed

    قتلتنا بي الطوايش تاعكم
    العبث بأموال البترول واه....والبوشي أين هو فندق 5*
    وبجاوي... راهو غير هنا في لبنان يتنعم
    منا إلى 2019 طوايش وشعارات ثم من بعد خلاص

  • عبد الْقَيُّوم

    العصي لمن عصي وكل واحد عليه ان يعرف حجمه والقانون فوق الجميع