-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
 أكد استلام 1340 مشروع لحد الان

براقي يتعهد: مارس المقبل آخر أجل لتزويد مناطق الظل بالمياه

براقي يتعهد: مارس المقبل آخر أجل لتزويد مناطق الظل بالمياه
أرشيف
وزير الموارد المائية أرزقي براقي

وجه وزير الموارد المائية، أرزقي براقي، تعليمات مستعجلة للمدراء المركزيين، لضمان تزويد سكان مناطق الظل بالمياه الصالحة للشرب، عبر كامل التراب الوطني، قبل نهاية شهر مارس المقبل.

ونبّه براقي، خلال لقاء تقييمي جمعه بالمدراء الولائيين لقطاعه، السبت، الى ضرورة الإسراع في وتيرة إنجاز مختلف المشاريع التي سجلت تأخرا على المستوى المحلي، مع احترام مواعيد تجسيدها.

كما حرص الوزير، على مطلبه بتزويد المناطق الجاري استكمال المشاريع فيها بصهاريج ثابتة للحد من معاناة السكان.

وألح براقي، على فتح قنوات الإعلام، والاتصال لاستقبال شكاوي المواطنين خاصة بالنسبة للمشاريع قيد الإنجاز، وذلك في سبيل تنوير الرأي العام.

وأوضح الوزير، أنه رغم صعوبة السنة الفارطة، وما تخللها من مشاكل جراء جائحة كوفيد 19، الا أنه تم استلام 2326 مشروع منها 1340 مشروع موجه لتزويد مناطق الظل بالمياه الصالحة للشرب.

وللاشارة، يدخل هذا الاجتماع الذي حضرته الإطارات المركزية للقطاع، ومديرو الموارد المائية للولايات، في إطار تجسيد التزامات رئيس الجمهورية و توجيهاته الأخيرة الخاصة بالتكفل بمناطق الظل عبر كافة ولايات الوطن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Imazighen

    سؤال الى معالي الوزير، منطقة ظل تعاني الامرين، بولاية المسيلة دراسة جدوى انهت عملها منذ 2010 لإنجاز حاجز مائي يستفاد منه كماء للشرب ومن بقي للسقي، لكن إلى يومنا الحاجز المائي لم ينجز والسبب مجهول، فهل؟ من احابة عن هذا التأخير الفضيع..