الأربعاء 02 ديسمبر 2020 م, الموافق لـ 16 ربيع الآخر 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

مدير عام مجمع "فاغور براند"

  • توفير 7500 منصب شغل وفتح مصنع بولاية سطيف

قرّر مجمع “فاغور براند” الفرنسي الدخول إلى السوق الجزائرية بسلسلة كبيرة من المنتوجات على غرار الأجهزة الكهرومنزلية وصناعة اللوحات الإلكترونية والهواتف الذكية، لمنافسة كبرى المنتوجات الصينية في مجال الالكترونيك والاجهزة الكهرو منزلي، حيث اغتنمت فرصة معرض الجزائر الدولي بالعاصمة، لعرض منتوجاتها والإعلان عن دخول العلامة إلى الجزائر.

واعترف المدير العام لفرع “براند” بالجزائر، ماسينسا أيت سعدي، في ندوة صحفية على هامش فعاليات معرض الجزائر الدولي بقصر المعارض بالعاصمة، بحقيقة المنافسة الشرسة في مجال الأجهزة الكهرومنزلية بالسوق الجزائرية إلا أنه قابل الإعتراف بإستراتيجية الشركة في تقديم أفضل المنتوجات وخدمة ما بعد البيع والضمان على غرار السعر وحداثة المنتوج، مؤكدا أن دخول العلامة إلى الجزائر حملت معها برنامجا وخططا تسويقية وتجارية هامة بعد رواج العلامة أوروبيا، مضيفا في الوقت ذاته اقتحام الشركة عالم الهواتف الذكية واللوحات الالكترونية.

وأضاف ممثل “براند الجزائر” أن الشركة عمّلت مؤخرا قبل الإعلان عن دخولها الرسمي للسوق الجزائرية للقيام  بدراسة واسعة للمستهلك والزبون الجزائري، أظهرت أن السوق الجزائرية مفتوحة على مختلف المنتوجات وأن البقاء والصمود سيكون من حظ من يكسب الزبون ويتبع طموحه من خلال عرض ما يريده المستهلك وما يتمناه من شراء منتوجات ذات جودة وبأسعار مناسبة مع تقديم ضمان افضل وخدمة ما بعد البيع، تتميز على نظيراتها في السوق.

وقال ممثل “براند الجزائر”، أن الشركة تسعى لتوفير نحو 7500 منصب شغل بطاقة إنتاجية تقدر بـ8 مليون جهاز سنويا، كما تعوّل الشركة على برنامج توظيف مماثل من خلال فتح مصنع بولاية سطيف قريبا من الممكن ان يوظف أزيد من 7 آلاف عامل.

وأوضح المسؤول ذاته أن شركة “براند” الجزائر، ستفتتح قريبا قاعة عرض جديدة بحيدرة، أطلق عليها اسم “حيدرة براند ستور”، ستكون بداية لفتح سلسلة من قاعات العرض التجارية في مختلف الولايات الوطن.

مقالات ذات صلة

  • الوزير المنتدب للاستشراف شريف بلميهوب يكشف:

    50 مرسوما و10 قوانين لتنفيذ خطة الإنعاش الاقتصادي

    كشف الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالاستشراف محمد شريف بلميهوب، أن الإجراءات الخاصة بضمان عودة النشاط الاقتصادي بعد جائحة كورونا تسير على قدم وساق…

    • 482
    • 1
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close