الثلاثاء 18 فيفري 2020 م, الموافق لـ 23 جمادى الآخرة 1441 هـ آخر تحديث 11:41
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

أكد اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي أنه مُنشغل مع المنتخب الوطني الجزائري، بِنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، دون أمر آخر.

وأوضح ياسين براهيمي أن كل تفكيره هذه الأيّام مُنصبّ على المساهمة في تقديم “الخضر” أفضل العروص، في “كان” مصر 2019.

وسار براهيمي على خطى الناخب الوطني جمال بلماضي وزميله المخضرم سفيان فيغولي، لمّا قال إن هدف المنتخب الوطني في الإستحقاق القاري المُقبل، هو التتويج بِكأس أمم إفريقيا. رغم اعتراف نجم بورتو البرتغالي بِصعوبة المأمورية، ووجود في المضمار أكثر من منتخب طامح للغرض ذاته.

وأضاف براهيمي في أحدث تصريحات صحفية على هامش تدريباته مع “محاربي الصحراء” بِمصر، أنه كلّف مدير أعماله (المناجير) بِدراسة العروض والمُقترحات، حتى يتفرّغ للمنتخب الوطني، ولا تُشوّش على تركيزه أخبار سوق الإنتقالات الصيفية.

وتنقضي في الـ 30 من جوان الحالي مدّة عقد متوسط الميدان ياسين براهيمي (29 سنة) مع نادي بورتو البرتغالي، بعد 5 مواسم مثّل فيها ألوان فريق الأزرق والأبيض.

ويُصرّ ياسين براهيمي على ترك بورتو هذه الصائفة وخوض مغامرة كروية جديدة، يأمل أن تكون إنجليزية، كما صرّح به منذ مطلع العام الحالي.

الخضر كأس أمم إفريقيا 2019 ياسين براهيمي

مقالات ذات صلة

  • تصفيات "كان" 2021

    هذا ما قاله مدرب زيمبابوي قبل مواجهة الجزائر

    قدّم اتحاد زيمبابوي لكرة القدم بعد ظهر الخميس، الناخب الوطني الجديد زدرافكو لوغارودزيتس، إلى وسائل الإعلام المحلي. وينتظر التقني الكرواتي زدرافكو لوغارودزيتس (54 سنة) أوّل امتحان…

    • 3612
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close