الأحد 23 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 13 محرم 1440 هـ آخر تحديث 11:01
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

ياسين براهيمي

قال اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي إن المنتخب الوطني يحتاج إلى إصلاحات، تُعيد قطاره إلى سكّة الإنتصارات.

وحمل متوسط الميدان ياسين براهيمي شارة قائد المنتخب الوطني، في مقابلته الودّية أمام المضيف البرتغالي، مساء الخميس.

وقال ياسين براهيمي: “نحن على أتمّ الإستعداد للتأهّل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019. لكن صراحة توجد بعض الإختلالات يجب تقويمها”. دون أن يخوض نجم بورتو البرتغالي في نوعية هذه الإعوجاجات التي تتطلّب المعالجة.

وأضاف في مؤتمر صحفي أعقب مباراة البرتغال و”الخضر”: “لا يوجد معنا لاعب يتكاسل ويرفض تقديم الأفضل للمنتخب الوطني . أنا أعرف زملائي الدوليين جيّدا”. وهو كلام يعكس أن ياسين براهيمي دافع عن زملائه بـ “ديبلوماسية”.

واختتم براهيمي تصريحاته قائلا: “أخطأنا أمام البرتغال بطل أوروبا، الفريق الذي أدرجه ضمن قائمة المنتخبات المُرشحة لِإحراز كأس العالم 2018 بِروسيا. لكن علينا النهوض وتصحيح الأخطاء في الإستحقاقات المقبلة”.

هذا ورفض ياسين براهيمي (28 سنة) الحديث عن وجهته الإحترافية، بعد رواج أنباء رغبة نادي روما الإيطالي في انتدابه صيف 2018. واكتفى بِالقول إنه مازال مرتبطا مع فريق بورتو بِعقد تنقضي مدّته صيف 2019.

https://goo.gl/DTwGN5
البرتغال الجزائر ياسين براهيمي

مقالات ذات صلة

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Amin

    السلام عليكم. نرجو من الاتحادية الجزائرية ان لا تضحك علينا مجددا يتعين سعدان مأقت ماقت معناها باقي نحن نعرف مثل المرة الأولى ماجر مأقت حتى نتفق مع مدرب عالمي وبعدها بقى .نقولوكم حاجة ياو فاقو ماتزيدوش تكذبو علينا بزاف .الشعب الجزائري ليس غبي مدرب معروف او لا .لا تظحكون علينا .روحو اخطونا.السلام عليكم

  • حسام

    كي كنت تلعب مع الفريق في كأس العالم كنت أفتخ بك حقيقة ؛تى ولو كانت تغطى عليك الأنانية في تمرير كورتك أما اليوم فاني أشاهد براهيمي آخر ،وما هو الضامن الى التاهل لكأس افريقيا ،تريد أن تقول لنا أتركوا ماجر حتى تواصلون النكبات أرجوك يكفي من الكدب علينا وعلى أنفسكم ؟

  • ملاحظ

    الابراهيمي هذا اللاعب المختص في سقوط الارض علی بطنه والا وکأن لاعب سحر عليه کي يفشل ويعوج عندما يقترب لشباک الخصم او ان براهيمي ظن نفسه انه يلعب مع نادي porto ولهذا رأيناه مع برتغال کلا يا براهيمي فلقد قدمتوا لنا کالعادة الاستعراض الازياء وکله لاظهار ابدانکم لاظهارنا من يملک منکم احسن عضلات منفوخة بالهواء بفضل مدربکم هاجر الذي اعطی لکم شامبوان capilaine لترتيب شعرکم مميع وقزع وبالمبارات خاسرة ومتتالية لا يمکن الحديث عن الاخطاء

close
close