الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 18 محرم 1441 هـ آخر تحديث 21:57
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

يتجه اللاعب ياسين براهيمي لتضييع فرصة اللحاق بمباراة غينيا التي ستلعب مساء الغد في الدور ثمن النهائي من نهائيات كاس أمم إفريقيا التي تجري بمصر، بينما خاض اللاعب المتألق يوسف بلايلي تدريباته مع التشكيلة هو مصاب.

وواصل ياسين براهيمي، غيابه عن تدريبات التشكيلة الوطنية حيث لم يشارك زملاءه تدريبات يوم الخميس، لتبقى فرصه باللحاق بمباراة غينيا ضئيلة، خاصة وأنه غاب عن مباراة تنزانيا الأخيرة التي أشرك فيها بلماضي كل لاعبي دكة الاحتياط، من دون براهيمي الذي بقي على الدكة بسبب معاناته من إصابة لم تتضح طبيعتها، حيث سبق وأن حرمته من التدريبات بعد مشاركته بديلا في مباراة كينيا خلال الدور الأول.

وخضع براهيمي لاختبار طبي بعد إصابته بكدمة في كاحل القدم، كما أن بلماضي، أعلن بعد مباراة تنزانيا بأن إصابة براهيمي وراء غيابه عن نفس المباراة، وخاض المنتخب الوطني، تدريبا خفيفًا، بملعب بتروسبورت في القاهرة استعدادًا لمباراة غينيا، ركز خلاله المدرب جمال بلماضي على بعض التمارين التكتيكية والبدنية الخفيفة شارك فيها كل اللاعبين عدا براهيمي المصاب، فضلا عن ظهور يوسف بلايلي في التدريبات وهي يعاني من إصابة على مستوى اليد، لكن ذلك لم يمنعه من مشاركة زملاءه التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وسيكون جاهزا للمشاركة في لقاء غينيا الحاسم.

الخضر غينيا ياسين براهيمي

مقالات ذات صلة

  • تصفيات "شان" 2020

    استدعاء 24 لاعبا محليا لِمواجهة المغرب

    وجّه التقني لودوفيك باتيلي مدرب المنتخب الوطني المحلي، الإثنين، الدّعوة لـ 24 لاعبا تأهّبا لِمواجهة نظيره المغربي. ويحتضن ملعب "مصطفى شاكر" بِالبليدة، أطوار هذه المباراة، السبت…

    • 681
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close